«مستقبل وطن» بأسيوط يختتم مسابقة صوت الكروان

«مستقبل وطن» بأسيوط يختتم مسابقة صوت الكروانمستقبل وطن

محافظات30-12-2022 | 20:47

اختتمت أمانة الثقافة والفنون والرياضة بحزب مستقبل وطن ب أسيوط اختبارات مسابقة صوت الكروان والتي استمرت خلال شهر ديسمبر ٢٠٢٢ وشهدت إقبالاً كبيرًا من قبل المتسابقين من مختلف الأمانات بالمحافظة وصوت الكروان هي مسابقة فنية للأصوات المتميزة "وذلك لاكتشاف المواهب فى مجال الغناء والإنشاد الديني والترانيم والمسابقة تحت رعاية المهندس ياسر عمر، أمين الحزب بالمحافظة، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وبرئاسة الدكتورة أسماء عبد الرحمن أمين أمانة الثقافة والفنون والرياضة بحزب مستقبل وطن بأسيوط.

واستقبل حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط عددا من المتسابقين بمقر الحزب بحضور عصام بداري أمين أول أسيوط والصحفى محمود مالك، أمين إعلام أول أسيوط، والصحفى محمود العسيري مساعد مدير تحرير جريدة الجمهورية،و تم الاستماع إلى المتسابقين من خلال لجنة متخصصة بقيادة المايسترو نصر الدين والذى وعد بتدريب وصقل الكوادر المتميزة.


وقالت الدكتورة أسماء عبد الرحمن أمين الثقافة والفنون والرياضة بحزب مستقبل وطن أسيوط، إن الأمانة اختتمت مسابقة صوت الكروان والتي استمرت خلال شهر ديسمبر يوم الخميس من كل أسبوع وقد شهدت إقبالا كبيرا من قبل المتسابقين وشارك فيها أحد شباب اليمن الشقيق المقيم بأسيوط.

وأكدت الدكتورة أسماء عبد الرحمن أنه سوف تعلن أسماء الفائزين تباعا وحفلة التكريم علي أن يعلن ذلك من خلال صفحة الحزب الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

كانت أمانة الثقافة والفنون والرياضة بحزب مستقبل وطن ب أسيوط قد أطلقت المسابقة فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، حيث تم الاتفاق على إجراء المسابقة يوم الخميس من كل أسبوع خلال الشهر وذلك في إطار خطة الأمانة في تفعيل دورها لاكتشاف المواهب الفنية للموهوبين خاصة من الشباب بكل أرجاء المحافظة وأطلقت الأمانة عبر صفحة الحزب الرسمية واستقبلت المتسابقين من كل أمانات المحافظة مشيدة بالاقبال الذي تشهده المسابقة والأصوات المتميزة.


وقال المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أنه من خلال امانة الثقافة والفنون ولأول مرة سوف يتم تدشين فرقة فنية موسيقية من تلك المواهب المتميزة يتبناها الحزب لرعاية الموهوبين والاهتمام بهم من أبناء المحافظة بالإضافة إلى تنظيم ورش فنية لتدريب المواهب وصقلهم.

جدير بالذكر أن هذه المسابقة تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب ياسر عمر أمين الحزب بمحافظة أسيوط وكيل لجنة الخطة والموازنة بالنواب، ومحمود نفادي أمين التنظيم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2