2023 بداية جديدة.. «رحمة أمين».. قصة فتاة تحدت الظروف وكافحت من أجل العمل

2023 بداية جديدة.. «رحمة أمين».. قصة فتاة تحدت الظروف وكافحت من أجل العملرحمة أمين

TV31-12-2022 | 10:49

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "2023 بداية جديدة.. رحمة أمين.. قصة فتاة تحدت الظروف وكافحت من أجل العمل".

تحملت المسؤولية واعتمدت على نفسها، وبدأت مرحلة الكفاح بالعمل في مهنة توصيل الطلبات، ولم تلتفت لعبارات التنمر أو الاعتراض التي يمكن أن تتلقاها خلال عملها، لتصبح رحمة أمين صاحبة العشرين عاما حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصبح تلك المهنة الشاقة نقطة تحول في حياتها.

فتاة الدليفري هو الاسم الذي لقبت به رحمة أمين ابنة الإسكندرية والطالبة بالفرقة الثالثة بكلية التجارة والتي استطاعت أن تجمع بين دراستها وعملها لتوفير مصروفات دراستها، تحدت رحمة الظروف ومواعيد العمل الطويلة والرحلة الشاقة التي تقطعها على قدميها حاملة حقيبة العمل والتي يمكن أن تمتد لـ10 ساعات دون راحة.

انتشرت قصة رحمة فتاة الدليفري لتصبح حديث رواد موقع التواصل الاجتماعي ولتتلقى الدعم المعنوي من آلاف المتابعين الذين تعرفوا على قصتها وشجعوها حتى أصبح اسمها يتردد في كل مكان.

الدعم المعنوي الذي تلقته رحمة تكلل بدعمها للالتحاق بمجموعة من الكورسات لتطوير نفسها وإشراكها في مشروعات وبرامج مختلفة في مجال ريادة الأعمال.

أضف تعليق