وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في زيارة تفقدية بمحافظة الغربية

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في زيارة تفقدية بمحافظة الغربيةجانب من تفقد وزير الاتصالات

محافظات31-12-2022 | 11:57

تفقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، منذ قليل، فرع شركة وي للاتصالات بمنطقة العجيزي بطنطا، عقب جولة ميدانية علي قدميه يرافقه عدد من القيادات التنفيذية.


كما تفقد وزير الاتصالات مكتب البريد الرئيسي بميدان المحطة للوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وكان الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية قد استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مستهل جولة تفقدية قام بها الوزير إلى محافظة الغربية لتفقد عدد من المراكز تكنولوجية مطورة بالفايبر.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، ولفيف عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وقيادات وزارة الاتصالات وهيئة البريد المصري والشركة المصرية للاتصالات.

كما يشمل برنامج الزيارة حسب البيان الصادر من العلاقات العامة والإعلام بمحافظة الغربية، افتتاح الوزير عدد من المشروعات التكنولوجية والبريدية في محافظة الغربية ومتابعة تنفيذ مشروع التحول الرقمي وتوصيل كابلات الألياف الضوئية الفايبر للمباني الحكومية بالمحافظة خاصة بالقري.

كما يقوم الوزير ومرافقوه بالاطلاع على تنفيذ المشروعات الرقمية بمبادرة الرئيس "حياة كريمة" ومتابعة تنفيذ توصيل الإنترنت للمنازل في الريف المصري وتفقد بعض السنترالات ومراكز التدريب التكنولوجي للشباب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2