"بني سويف" تستهل العام الجديد بتجهيز 15 عروسا

"بني سويف" تستهل العام الجديد بتجهيز 15 عروسا محافظ بني سويف

محافظات1-1-2023 | 14:16

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف فى أول أيام العام الجديد 2023 اليوم الأحد، الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وبالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي ،لتسليم أجهزة عروس للفئات الأولى بالرعاية لعدد 15 من الفتيات من الأولى بالرعاية بإجمالي 285 ألف جنيه ، بجانب تسليم 33 عقداً لمشروعات صغيرة"توليد دخل"،بقيمة إجمالية 790 ألف جنيه، للمستفيدين لإقامة مشروعات إنتاجية واستهلاكية.

وقدم المحافظ التهنئة للعرائس وذويهن بمناسبة قرب الزفاف فضلاً عن تهنئته لهن بالعام الجديد - في الاحتفالية التي أقيمت بقاعة نادي الإدارة المحلية - معرباُ عن سعادته وحرصه على المشاركة في هذه الاحتفالية التي تسهم في إدخال السرور على الفتيات من الفئات الأولى بالرعاية، وهنأ أيضاً المستفيدين بعقود المشروعات، متمنيًا أن تكون فاتحة خير عليهم، .. كما أثنى المحافظ على الدور التنموي والخدمي الذي تقوم بها مؤسسة مصر الخير.

من جانبها عبرت حنان الدرباشي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالمحافظة عن تقديرها للمحافظ وتوجيهاته بتوفير التيسيرات اللازمة لجهود وأنشطة المؤسسة بالمحافظة، مشيرة إلى أنه تم تسليم أجهزة عروس لعدد 15 فتاة بواقع 10 آلاف جنيه للجهاز الواحد، بجانب 9 آلاف جنيه مستلزمات زفاف لكل فتاة تشمل أواني ومفروشات، بجانب 33 عقداً لمشروعات صغيرة تشمل(ورش حدادة، نجارة، تنجيد، ماكينة حياكة، مكواة بخار،معدات حلويات، ملابس جاهزة،بقالة، محل عطارة، ثلاجة بضاعة، مكتبة،.. وغيرها من المشروعات الصغيرة.

شهد الاحتفالية أمل عزوز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمحافظه والدكتورة حنان الدرباشي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالمحافظة ونرمين محمود مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ، وأهالي وأسر الفتيات والمستفيدين من عقود المشروعات الصغيرة التي وفرتها المؤسسة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2