محافظ الوادي الجديد: بدء أعمال إزالة مباني الخطورة بمنطقة تنيدة القديمة

محافظ الوادي الجديد: بدء أعمال إزالة مباني الخطورة بمنطقة تنيدة القديمةمحافظ الوادي الجديد

محافظات1-1-2023 | 14:18

أكد محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، اليوم الأحد، بدء أعمال إزالة مباني الخطورة الداهمة غير المأهولة، بمنطقة تنيدة القديمة بمركز بلاط، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير المناطق غير الحضارية وإعادة تخطيطها؛ لإقامة مشروعات خدمية لأهالي هذه المناطق وتأمينهم من المخاطر المحتملة.

ومن جانبه أوضح رئيس مركز بلاط ياسر محمود أن أعمال الإزالة تمت على مساحة 18 ألف متر مربع داخل القرية، بالتنسيق والاتفاق مع الأهالي من خلال جلسات تفاوض مسبقة لتحديد احتياجات القرية وتنفيذ مشروعات للنفع العام.
وفي سياق متصل أكد وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد الدكتور احمد محروس، رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المنشآت التابعة لمديرية الشئون الصحية بالوادي الجديد والتأكد من جاهزية أقسام الاستقبال والطوارئ وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين وتواجد جميع فرق الطوارئ وتوافر وجاهزية جميع المصادر البديلة للكهرباء والمياه، وذلك في إطار إحتفالات عيد الميلاد المجيد.
وقال محروس إنه تم تشكيل غرفة الطواري والعمليات الرئيسية بالمديرية للمتابعة مع جميع المستشفيات والادارات الصحية على مدار الساعة حتى نهاية الاحتفالات، مشيرا إلى ضرورة إلتزام المواطنين بالاجراءات الوقائية الإحترازية أثناء الإحتفالات والتواصل الفوري مع طوارئ المستشفيات، أو طوارئ الطب الوقائي، أو خدمة المواطنين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2