غدا.. وزير الشباب والرياضة يفتتح المؤتمر العلمي الدولي الـ17 في مركز الفنون بجامعة حلوان

غدا.. وزير الشباب والرياضة يفتتح المؤتمر العلمي الدولي الـ17 في مركز الفنون بجامعة حلوانوزير الشباب والرياضة

رياضة1-1-2023 | 15:38

يشهد وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الدكتور أشرف صبحى صباح غد الاثنين افتتاح المؤتمر العلمي الدولي الـ17، والذى يقام تحت عنوان "متجهات التقدم التكنولوجى لعلوم الرياضة بالوطن العربي.. التشريعات.. التحديات.. التطبيقات".


وتنطلق فعاليات المؤتمر بجلسة افتتاحية بمركز الفنون بجامعة حلوان، وبتنظيم كلية التربية الرياضية للبنين بالهرم جامعة حلوان، وبمشاركة مجموعة من الأساتذة المتخصصين والأكاديميين، وذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، ورئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، فضلا عن رعاية جامعة الدول العربية.


وذكرت وزارة الشباب والرياضة، في بيان اليوم، أن المؤتمر يناقش العديد من المحاور، منها: واقع التشريعات الرياضية في ظل التقدم التكنولوجي المتسارع، واستخدامات التكنولوجيا الحديثة في مجال الإدارة الرياضية، والتطور الرقمي للاعبين، والمسئولية القانونية والمدنية في الإصابات الرياضية، وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بين التشريع والتطبيق.


كما يضم مجموعة من الندوات وورش العمل، منها: قانون الرياضة والاتجاهات المستحدثة في علوم الرياضة بالوطن العربي والتشريعات الرياضية، وتحديات البناء اللائحي لكليات التربية الرياضية بالوطن العربي، بالإضافة إلى مناقشة توصيات مؤتمر المناخ الدولي والتأثيرات علي الحركة الرياضية الدولية والمحلية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2