يهدد الأطفال ويأمرهم بقتل والديهم.. احذروا الدبدوب الأزرق على TikTok

يهدد الأطفال ويأمرهم بقتل والديهم.. احذروا الدبدوب الأزرق على TikTokالدبدوب الأزرق

تحولت شخصية " هجي واجي Huggy Wuggy" من لعبة فيديو الرعب Poppy Playtime إلى تحدٍ قاتل على TikTok، مما اضطر السلطات الروسية لإيقاف بيع الدمية في المحلات وأصدر الآباء تحذيرات من تسببها في ذعر الأطفال على تطبيق الفيديوهات الشهير.

لعبة Huggy Wuggy هي عبارة عن "دبدوب أزرق" شرير ذو أسنان زجزاجة، ينقض على اللاعبين ويفترسهم داخل اللعبة، لكنه تطور اليوم وأصبح يهدد الأطفال على TikTok.

تظهر مئات المقاطع من اللعبة على YouTube و TikTok جنبًا إلى جنب مع الأغاني والرسومات المهددة عن Huggy التي قام بها المعجبون.


أدى هذا الجنون انتشار تحدي خطير يقلده الأطفال حيث يقومون بخنق بعضهم البعض تنفيذًا لتهديدات Huggy Wuggy التي تقول: "يمكنني أن أعانقك هنا إلى الأبد، حتى تلفظ أنفاسك الأخيرة".

يحذر عدد من الآباء حول العالم من أن مقاطع الفيديو هذه تدفع الأطفال إلى إعادة تمثيلها وتقليد الدبدوب الأزرق عن طريق احتضان بعضهم البعض بإحكام شديد والهمس بالكلمات البشعة في الأذن.

منذ ذلك الحين، انتشرت الشائعات القائلة بأن هناك مؤامرة من متصيدون يستخدمون Huggy Wuggy لاستهداف الأطفال دون توقف.

حيث ادعت مجموعة من الأمهات وفقًا لموقع رولينج ستون أن أبنائهن الصغار قد تلقوا مقطع فيديو Huggy Wuggy تدفع الأطفال إلى قتل والديهم" تنفيذًا لتهديدات الدبدوب الأزرق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2