وكيل تعليم قنا يشهد تدشين المرحلة الثانية من مبادرة "دوي"

وكيل تعليم قنا يشهد تدشين المرحلة الثانية من مبادرة "دوي"وكيل تعليم قنا يشهد تدشين المرحلة الثانية من مبادرة دوي

محافظات2-1-2023 | 16:37

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم ب قنا ، والدكتور محمد حسن مسؤول وحدة تكافؤ الفرص بوزارة التربية والتعليم ، و صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية ، تدشين المرحلة الثانية من مبادرة دوي التي تشرف عليها وحدة تكافؤ بالمديرية تحت قيادة الدكتورة دعاء عسران .

أكد وكيل الوزارة ، أن وحدة تكافؤ الفرص التي تكونت في عام ٢٠١٩ ، نظمت الكثير من المناظرات ، وورش العمل، والمحاضرات غير المباشرة " أونلاين " استفاد منها ما يقرب من ١٢٤٨ متدربة من كافة الفئات كطالبات ومعلمات وربات بيوت ، كما أسهمت في تنمية الوعي والتثقيف من خلال مبادرتي تنمية الأسرة المصرية ، و المتغيرات المناخية .

دشنت المرحلة الثانية ، للمبادرة بمسرح مدرسة الثانوية بنات ، بحضور عبدالله القباني مدير عام إدارة قنا التعليمية ، و سعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة ، و عزة خضري مدير إدارة المدرسة ، وعفاف عاشور ممثل المجلس القومي للمرأة ، و مسئولي وحدة تكافوء الفرص بالإدارات التعليمية والطلاب .

أشارت الدكتورة دعاء عسران ، في كلمتها شرحا للعرض التقديمي عن إنجازات الوحدة أن وحدة تكافؤ الفرص قد اقامت معرض ختامي لمنتجات ومخرجات مبادرة اتغير للمتغيرات المناخية التى نفذتها الوحدة بالتزامن مع استضافة مصر لقمة المناخ بشرم الشيخ كوب ٢٧ ، و أعلنت ان المبادرة الجديدة للوحدة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة تتعلق بالصحة الانجابية و تستهدف زيادة الثقافة الصحية لدى السيدات بقرى المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " .

كرم السيد وحسن مسئولي وحدة تكافؤ الفرص بالمديرية والإدارات التعليمية ، والمدارس والطلاب المتميزين عن إنجاز المرحلة الأولى من مبادرة " دوي " و المبادرات العديدة للوحدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2