محافظ الشرقية:نولى اهتماما كبيراً بذوي القدرات والهمم ودمجهم فى المجتمع

محافظ الشرقية:نولى اهتماما كبيراً بذوي القدرات والهمم ودمجهم فى المجتمعمحافظ الشرقية:نولى اهتماما كبيراً بذوي القدرات والهمم ودمجهم فى المجتمع

محافظات2-1-2023 | 21:00

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا ب ذوي القدرات والهمم لإقامة مجتمع ينعم فيه مختلف أبنائه بفرص متساوية في الحياة الكريمة والمشاركة في بناء وتنمية الوطن باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الإثنين في احتفالية المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم باليوم العالمي ل ذوي القدرات والهمم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع - التربية الفكرية بمدينة ديرب نجم بحضور محمد رمضان وكيل مديرية التربية والتعليم وعدد من العاملين بقطاع التعليم وأولياء أمور الطلاب وأبناء المدينة.

وثمن محافظ الشرقية - خلال كلمته - دور أسر وأهالي ذوى الهمم لجهدهم في التغلب على الصعوبات التي تواجه أبنائهم والعمل على دمجهم في المجتمع ومساعدتهم على إثبات ذاتهم مقدما الشكر لرئيس الجمهورية لرعايته الدائمة والمستمرة ل ذوي القدرات والهمم والعمل على دمجهم بالمجتمع في مختلف جوانب الحياة والإستفادة من قدراتهم كونهم جزءًا لا يتجزأ منه.

وخلال الاحتفالية قرر المحافظ تقديم مبلغ 50 ألف جنيه من المحافظة دعماً لمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع لممارسة نشاطها ورعايتها اللامحدودة لذوي الهمم والإستمرار في تقديم أفضل الخدمات لهم.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بالبدء في تنفيذ اعمال الرصف والتطوير بالشوارع المحيطة بالمدرسة وتهيئتها امام حركة السيارات والمارة.

من جانبه .. أعرب المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم عن امتنانه للمحافظ لحرصه على مشاركة احتفالية مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع مجلس الامناء باليوم العالمي لذوي الهمم ومشاهدة العروض الفنية والثقافية التي قدمها طلاب مدرستي الأمل للصم والبكم والتربية الفكرية لتشجيعهم على الإستمرار في المشاركة الفعالة في الأنشطة الثقافية والفنية باعتبارهم مكون أساسي في بناء وتنمية المجتمع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2