11 مصابا فى حادث تصادم مروع بأسيوط

11 مصابا فى حادث تصادم مروع بأسيوط11 مصابا فى حادث تصادم مروع بأسيوط

حوادث وقضايا3-1-2023 | 15:16

شهدت محافظة أسيوط بصعيد مصر حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص و3 سيارات ملاكي، اليوم الثلاثاء، أسفر عن 11 مصابا ، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص، و3 سيارات ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الغربي، أسفر عن إصابة 11 شخصا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، جاء مفاده، وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، و3 سيارات ملاكي، بالقرب من قرية قلمشاة ، المتجه ناحية أسيوط، وفور البلاغ، انتقلت قوات الأمن بصحبة سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالمعاينة تبين أثناء سير السيارة الميكروباص بسرعة زائدة انفجر الإطار الأمامي أدى إلى انقلابها وسط الطريق وقتما كانت سيارات ملاكي تأتي مسرعة من الخلف واصطدمت بالسيارة الميكروباص مما أسفر عن إصابة 11 مواطنا، وتم نقلهم، إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أضف تعليق