تحديد موعد عودة نجم آرسنال

تحديد موعد عودة نجم آرسنالتحديد موعد عودة نجم آرسنال

رياضة3-1-2023 | 15:57

أصبح لاعب آرسنال الإنجليزي المصاب، قريبا من العودة إلى المشاركة مع الفريق، خلال مباراة أوكسفورد، يوم الإثنين المقبل، في الدور الثالث بكأس الاتحاد.

وعانى الدولي الإنجليزي إميل سميث رو، من 6 أشهر محبطة، وهو يشاهد فريقه من الخطوط الجانبية، حيث صعد زملاؤه في آرسنال إلى صدارة البريميرليج.

لكن الآن، يعتقد سميث رو أن مخاوف إصابته باتت وراءه، بعد عودته إلى التدريبات الكاملة قبل عيد الميلاد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، يأمل سميث رو أن يشارك لدقائق الأسبوع المقبل، عندما يقوم المدرب ميكيل أرتيتا بإجراء تغييرات شاملة على تشكيلته الأساسية للرحلة إلى أوكسفورد.

ولم يخض سميث رو أي مباراة كأساسي، منذ الهزيمة 2-0 في نيوكاسل في مايو الماضي، وخلال الموسم الحالي شارك في 4 مباريات كبديل بمجموع 46 دقيقة فقط.

وخضع صاحب الـ22 عامًا لعملية جراحية في سبتمبر لعلاج مشكلة مستمرة في الفخذ، منعته من المشاركة الكاملة في التدريب قبل الموسم، وأنهت تلك العملية أي آمال في اقتحام تشكيلة منتخب إنجلترا بكأس العالم، بعد خوضه 3 مباريات دولية العام الماضي.

لكنه الآن مستعد لإعادة مسيرته إلى المسار الصحيح، وتوفره لم يكن ليأتي في وقت أفضل بالنسبة لأرتيتا، الذي يحرص على تقليل عبء العمل على فريقه الشاب.

وعودة سميث رو ستمنح أرتيتا الفرصة لإراحة صانع الألعاب مارتن أوديجارد، أو الجناحين حابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا.

ومن المتوقع أن يخوض مباراة أوكسفورد أيضا، عدد من اللاعبين الآخرين أمثال روب هولدينج وتاكهيرو تومياسو ومحمد النني وسامبي لوكونجا ومات تيرنر وماركينيوس، لكن آرسنال مصمم على عدم التسرع في عودة سميث رو.

ولم يتقرر بعد ما إذا كان سيبدأ مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أم سيأتي من مقاعد البدلاء، حيث يواصل الفريق الطبي مراقبة تقدمه.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2