مستشار وزير الإعلام اللبناني يكشف موقف شيرين القانوني بعد استجوابها

مستشار وزير الإعلام اللبناني يكشف موقف شيرين القانوني بعد استجوابهاشيرين عبد الوهاب

ثقافة وفنون4-1-2023 | 06:16

كشف مستشار وزير الإعلام اللبناني مصباح العلي تفاصيل التحقيق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بسبب زيارتهما للفنان فضل شاكر بمخيم "الحلوة" في لبنان، مشيرًا إلى أنه تم استجوابها وذهبت.

وقال فى تصريحات تليفزيونية: " شيرين عبد الوهاب حصلت على إذن أمني لدخول مخيم الحلوة، لكن بدون ذكر أنها ستقابل الفنان فضل شاكر المطلوب قضائيًّا، وبعد انتشار صور شيرين عبد الوهاب مع فضل شاكر، تم استدعاؤها لسماع إفادتها بخصوص زيارتها لشخص مطلوب للعدالة، وبعدها غادرت بعد تقديم إفادتها، ولم يتم القبض عليها، ولم يتم توجيه أي تهم لها".

وأضاف مستشار وزير الإعلام اللبناني: " شيرين عبد الوهاب تعرف جيدًا أن الفنان فضل شاكر مطلوب على ذمة قضايا بالمحكمة العسكرية بتهمة قتل جنود من الجيش اللبناني، لذلك وجب سماع إفادة شيرين عبد الوهاب".

وتجمع شيرين عبد الوهاب والمغني اللبناني فضل شاكر، علاقة صداقة قوية وقديمة، وظهرت واضحة خلال الأزمة التي مر بها المغني فضل شاكر، منذ عدة سنوات، عندما فاجأ جمهوره بالاعتزال، وانضم لصفوف الجهاد، وتم اتهامه بالقتل والتطرف، وقام بعدها بأداء عدد من الأناشيد الإسلامية.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أول من طالب بمساعدة فضل شاكر، والوقوف بجانبه، لإنقاذه من التطرف، وظهر ذلك واضحًا في عدة مناسبات، أبرزها حفلها في مهرجان هلا فبراير الكويت عام ٢٠١٦، حيث أوقفت شيرين غنائها لتتحدث إلى الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، فقالت: "لو تسمحوا لي أن أقول بغض النظر عن آرائنا السياسية،وكل إنسان فينا أنا أحب أحترم الرأي والرأي الأخر، في فنان كبير بعت لكم سلام كبير هو الفنان فضل شاكر، وأتمنى من كل قلبي إن إحنا كلنا ندعمه لكي يرجع يغني ويضئ المسرح عندكم.. واسمحوا لي أغني له أغنية لأنه هو وحشني جدا جدا"، وغنت شيرين أغنية "نسيت أنساك" للمطرب فضل شاكر.

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: إن النقابة ليست مسئولة عن التصرفات الشخصية للفنان.

وأكمل محمد عبد الله:" إن التحقيق الذي أجرى مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جاء بسبب غضب الجمهور اللبناني من زيارة شيرين له، مضيفا:" كان في ناس كتير من الجمهور اللبناني غضبانة من الزيارة دي.

واستطرد:"ونقابة المهن الموسيقية مسئولة عن التزام الفنان على المسرح وليست مسئولة عن سلوكه الشخصي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2