رئيس الوزراء العراقي: نواصل العمل على قطع دابر الإرهاب أينما وجد

رئيس الوزراء العراقي: نواصل العمل على قطع دابر الإرهاب أينما وجدرئيس الوزراء العراقي: نواصل العمل على قطع دابر الإرهاب أينما وجد

عرب وعالم5-1-2023 | 13:11

تعهد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بمواصلة العمل على قطع دابر الإرهاب والإرهابيين، وذلك لتحقيق الاستقرار والأمن في البلاد.

وقال السوداني ـ حسبما أفادت قناة (السومرية نيوز) الإخبارية العراقية اليوم الخميس ـ إن "الحكومة تبذل كل ما في وسعها لقطع دابر الإرهاب أينما وجد، كما تواصل العمل نحو الإصلاح الاقتصادي ومحاربة جائحة الفساد التي تمثل التحدي الراهن الأكثر خطورة على البلاد".

وشدد السوداني على أهمية ضبط كافة المنافذ الحدودية مع العراق لبسط الأمن ومن أجل تحقيق كافة أهداف الحكومة نحو تعزيز التنمية الصناعية والزراعية، مما يعود بشكل إيجابي على المواطن العراقي، مؤكدا في الوقت نفسه قدرة بلاده على مواجهة كافة التحديات والأزمات الراهنة.

ويتزامن هذا التصريح مع تصاعد سير العمليات العسكرية والإجراءات الأمنية والمخاوف الأمنية من تكرار الخروقات والهجمات لداعش على النقاط الأمنية والمناطق، وتلك الجهود الحثيثة ستضع حدا للشائعات والأقاويل التي تحاول بث الرعب بين المواطنين وتؤكد على سيطرة المؤسسة الأمنية والعسكرية على الأوضاع في البلاد.

أضف تعليق