غدًا.. استئناف الدوري السوري لكرة القدم بعد توقف أكثر من شهرين

غدًا.. استئناف الدوري السوري لكرة القدم بعد توقف أكثر من شهرينغدًا.. استئناف الدوري السوري لكرة القدم بعد توقف أكثر من شهرين

رياضة5-1-2023 | 19:39

بعد توقف استمر أكثر من شهرين يعود الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ليستأنف مبارياته مجددًا من بوابة الجولة السابعة التي تنطلق غداً بخمسة لقاءات، أبرزها المواجهة التي تجمع الوحدة بجاره الجيش على ملعب الجلاء بدمشق.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) اليوم الخميس، أن الجيش يدخل مباراته مع الوحدة وعينه على الفوز لإحراز النقاط الثلاث الثمينة فهو يحتل المركز الثالث بـ14 نقطة متساويًا بها مع جبلة الثاني، اللذين يبتعدان بنقطتين عن المتصدر الحالي الوثبة، بينما يأتي الوحدة في المركز السادس وهو الآخر يمني النفس بالفوز على منافسه القوي لمضاعفة النقاط حيث يتأخر عن الفتوة الخامس بأربع نقاط.

فيما يطمح الوثبة بفوز يعزز به صدارته عندما يلتقي تشرين حامل اللقب الذي يأتي بالمركز الثامن ويتعين عليه هو الآخر تحقيق الانتصار للتقدم في الترتيب، لذلك من المتوقع أن يكون اللقاء قويًا بين الفريقين.

ويسعى جبلة الثاني إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ملعبه عندما يلتقي منافسه الفتوة الخامس، فنقاط المباراة الثلاث قد تحمله إلى الصدارة في حال خسارة المتصدر وكذلك تعثر الجيش الثالث.

ويلتقي في هذه الجولة الطليعة مع الكرامة على الملعب البلدي في حماة وحطين مع المجد في اللاذقية، بينما تختتم هذه الجولة بعد غد بلقاء الجزيرة مع الاتحاد اهلي حلب على ملعب الجلاء بدمشق.
وقبل انطلاق الجولة السابعة يتصدر الوثبة الترتيب برصيد 16 نقطة يليه جبلة والجيش بـ14 نقطة لكل منهما ،ثم الاتحاد أهلي حلب بـ12 نقطة فالفتوة بـ11 نقطة فالوحدة وحطين بـ7 نقاط لكل منهما وتشرين بـ6 نقاط، ثم الطليعة والكرامة بـ5 نقاط لكل فريق فالمجد بنقطة واحدة وأخيرًا الجزيرة دون نقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2