أوساسونا وريال بيتيس يتأهلان لدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم

أوساسونا وريال بيتيس يتأهلان لدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا لكرة القدمأوساسونا وريال بيتيس يتأهلان لدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم

رياضة5-1-2023 | 20:25

تأهل فريق أوساسونا إلى دور الـ16 بمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بالفوز على نظيره ناستيك دي تاراجونا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب نو إستادي.

وفي الشوط الأول، تقدم إنريكي جارسيا كيكي بإحراز الهدف الأول لفريقه أوساسونا في الدقيقة 16، وفي الشوط الثاني، أدرك بابلو فرنانديز التعادل لفريقه ناستيك دي تاراجونا في الدقيقة 78، وتم طرد اللاعب الأخير في الدقيقة 84 لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي.

وتم اللجوء للعب شوطين إضافيين، حين سجل أوساسونا هدفه الثاني من نيران صديقة في الدقيقة 113 عن طريق خوسي أرناييز، لاعب ناستيك دي تاراجونا، بالخطأ في مرمى فريقه، لتنتهي المباراة بفوز صعب لفريق أوساسونا بنتيجة 2-1.

وفي مباراة أخرى، أقيمت بنفس التوقيت، صعد ريال بيتيس لنفس ال دور الـ16 بالفوز على فريق ايبيزا - جزر بيتيوساس بنتيجة 4-1 على ملعب كان ميسيس.

ففي الشوط الأول، سجل فريق ايبيزا - جزر بيتيوساس هدفه الوحيد عن طريق لاعبه بيبي بيرنال في الدقيقة 26، وفي الشوط الثاني انتفض ريال بيتيس بإحرازه رباعية عن طريق كلٍ من ويليان خوسي دي سيلفا في الدقيقتين 50 و81 وإدجار جونزاليس في الدقيقة 58 ونبيل فقير في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز ساحق لل ريال بيتيس 4-1.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2