أمير مرتضى: من أخطأ سيتم معاقبته وعدم التركيز سبب تراجع المستوى

أمير مرتضى: من أخطأ سيتم معاقبته وعدم التركيز سبب تراجع المستوىأمير مرتضى: من أخطأ سيتم معاقبته وعدم التركيز سبب تراجع المستوى

رياضة6-1-2023 | 00:37

أكد أمير مرتضى منصور المشرف الكرة ب نادي الزمالك أن مستوى الفريق الأول ل كرة القدم في الفترة الأخيرة ليس هو المستوى الطبيعي للفريق، بالرغم من تحقيق الفوز في بعض المباريات.

وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة: “هناك حالة من عدم التركيز في الفترة الأخيرة أثرت بالسلب على أداء ونتائج الفريق في المباريات”.

وتابع أمير مرتضى قائلا:” التحكيم قصة أخرى وهناك أخطاء كثيرة، والبنيني سامسون كانت له ركلة جزاء في الشوط الأول، كما أن حكم لقاء أسوان قام بتوجيه السباب لدكة بدلاء الزمالك، وتقدمنا بشكوى رسمية ضده”.

وأضاف المشرف على الكرة قائلا: “من أخطأ اليوم سيتم معاقبته، ولا يصح أن يدخل كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ويطالباه باستبعادهما من القائمة”.

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة.

أضف تعليق