كلاتنبرج يصل القاهرة اليوم بعد انتهاء إجازة الكريسماس

كلاتنبرج يصل القاهرة اليوم بعد انتهاء إجازة الكريسماسكلاتنبرج

رياضة8-1-2023 | 09:36

يصل القاهرة مساء اليوم الأحد، الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، قادما من إنجلترا، بعد إنتهاء الإجازة التي حصل عليها لقضاء احتفالات أعياد الكريسماس مع أسرته.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، جلسة مع مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الإثنين المقبل بمقر الإتحاد، لمناقشة شئون التحكيم، بعد تزايد الشكاوي من أندية الدوري الممتاز من تدني مستوى الحكام والأخطاء التحكيمية المؤثرة التي شهدتها بعض مباريات الدوري في الأيام الماضية.

كما يناقش المجلس مع كلاتنبرج التقرير الشهري لتقييم أداء الحكام، في ظل المتابعة الدوري لكل شئون التحكيم.

وأكمل الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة خمسة أشهر بالتمام والكمال في منصبه داخل الجبلاية دون تحقيق أي بصمة واضحة في عملية تطوير التحكيم المصري كما وعد ومعه مسئولي اتحاد الكرة قبل تنصيبه في هذا المنصب داخل الجبلاية.

جدول الدوري يشهد منافسات شرسة وضغط مباريات بالجملة ومع ذلك استمر غياب المسئول عن طرف محوري في اللعبة وهو عنصر التحكيم الذي يشهد حالة من التخبط والمؤامرات والمصالح بشكل يعج بالعديد من الازمات المنتظرة مستقبلا حال استمرار كلاتنبرج الذي تقاضي حتي الان 150 الف دولار محصلة عمله داخل الجبلاية بشكل رسمي والأخطاء عرض مستمر من التحكيم المصري تحت قيادته.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2