محافظ كفر الشيخ: رفع درجة الطوارئ للتعامل الفوري مع أية حالات سقوط أمطار

محافظات8-1-2023 | 17:39

قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين إنه تم رفع درجة الطوارئ للتعامل الفوري مع أية حالات سقوط أمطار متوسطة قد تصل لغزيرة، موجهًا باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة للحد من آثار ال أمطار والتعامل الفوري مع الآثار السلبية الناجمة عن ال أمطار المتوقعة.
وأضاف نور الدين -في تصريح اليوم الأحد، أن هناك تعليمات مشددة لكافة رؤساء المدن والمراكز والوحدات المحلية والجهات المعنية برفع حالة الطوارئ القصوى؛ استعدادًا لاحتمالية سقوط أمطار وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية على عدد من المحافظات الساحلية والوجه البحري.
وأوضح أنه تم الانتهاء من تنظيف وتطهير بالوعات الأمطار، وصيانة جميع الشبكات والمحطات، كما أن هناك خطة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ب كفر الشيخ ورؤساء المراكز والمدن والقرى المحلية بتحديد أماكن تجمع المياه والدفع بسيارات من أجل كسح وشفط مياه ال أمطار أولًا بأول.
ووجه رؤساء المدن وغرف العمليات الفرعية بمجالس المدن والمديرية المعنية، بالتواصل المستمر مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، والاستعداد الكامل لانتشار المعدات الخاصة بمجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالشوارع والأحياء، المتأثرة بهطول الأمطار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2