غادة عادل رئيسة العصابة في «البطة الصفراء»

غادة عادل رئيسة العصابة في «البطة الصفراء»غادة عادل

ثقافة وفنون9-1-2023 | 10:49

بدأت الفنانة غادة عادل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد " البطة الصفراء" والذي تقوم بدور البطولة به و تقوم بدور رئيس عصابة ويطلق نفس الاسم على العصابة، ويتورط الفنان محمد عبد الرحمن بالسرقة والتعاون مع العصابة ويقع في العديد من المشكلات في إطار كوميدي .


والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج المنتج رامي السكري، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر ومهندسة الديكور مروة عامر ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشوري، ومنتج فني شادي سلامة.

ويشارك في إنتاجه السيناريست والمنتج والرئيس الأسبق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي محمد حفظي، بالإضافة إلى المنتجين كريم السكري، وحامد مصطفى.

كما يشارك في الفيلم نخبة من ضيوف الشرف منهم النجم القدير صلاح عبدالله، والنجم القدير سامي مغاوري، بالإضافة للنجم عمرو رمزي، وكانت أسرة الفيلم قد احتفلت بعيد ميلاد النجمة غادة عادل في أول أيام التصوير.

ويعد فيلم البطة الصفرا أول إنتاج سينمائي لشركة المنتج رامي السكري، بعد نجاحات كثيرة في تقديم مجموعة كبيرة من الإعلانات و أيضًا المحتوى، والبرامج وعلى رأسهم برنامج الفرنجة الذي قام بتأليف فكرته وإنتاجه للنجوم شيكو، وهشام ماجد، وحمد فهمي و كذلك برنامج الفاميليا للنجم احمد امين و برنامج هيتايا للنجمة نيللي كريم و برنامج مش مسلسل هند صبري للنجمة هند صبري.

وسيتم تحديد موعد العرض بعد الانتهاء من تصويره ومن عمليات ما بعد التصوير.

أضف تعليق