رسميا.. مجلس إدارة الإسماعيلى يتقدم باستقالته إلى وزير الرياضة

رسميا.. مجلس إدارة الإسماعيلى يتقدم باستقالته إلى وزير الرياضةيحيى الكومى

رياضة10-1-2023 | 06:44

أصدر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، بيانًا رسميًا للإعلان عن تقديم استقالته رسميا إلى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.

وقال مجلس إدارة الإسماعيلى، على صفحة النادى الرسمية على فيسبوك، نصا: "السادة جماهير ومحبى النادى الإسماعيلى الكرام، تقدمنا باستقالة جماعية إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة".

وأضاف: "كنا قد ترشحنا لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادى الإسماعيلى؛ من منطلق حبنا وعشقنا لهذا الكيان العظيم وجمهوره الكبير المنتشر فى جميع بقاع العالم، وكان لدينا حلم بتحدى الظروف الصعبة التى تكبل النادى، وأن ننجح معا فى إعادة النادى الإسماعيلى لمكانته الطبيعية بين الكبار".

وتابع: "بذلنا كل ما نملك من جهد، ولم نبخل بشىء، تركنا مصالحنا الشخصية وتفرغنا لمتطلبات النادى، وواصلنا العمل ليلا ونهارا بكل ما أوتينا، وبكل أسف، لم يحالفنا التوفيق فى تحقيق المجد الذى نتمناه من كل قلوبنا لذلك النادى العريق، حتى يعود ويحقق المتعة، ويدخل السعادة على قلوب شعب الإسماعيلية العظيم".

واختتم مجلس إدارة الدراويش بيانه: "نعتذر لكم ونتمنى التوفيق لمن يأتى بعدنا، ونتعهد بأن نظل فى خدمة النادى ومصالح جماهيره من أى موقع، آملين فى إعادة البسمة والفرحة لقلوبكم، وإعادة الفريق لمكانته، لنرى دروايش السامبا تصول وتجول من جديد بإذن الله".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2