أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر10-1-2023 | 07:47

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 10 يناير لعام 2023.

القاهرة.. تفتتح وزير الثقافة نيفين الكيلاني، أعمال تطوير ورفع كفاءة قصر ثقافة روض الفرج وهو من القصور التي تخدم المنطقة الشمالية التي تقع بها منطقتا روض الفرج وشبرا مصر.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، الحوار الثاني من منتدى "حوارات الإسكندرية" تحت عنوان "السياسة والفن: علاقات جدلية وسياقات مشتركة"، وذلك بمركز مؤتمرات المكتبة.

بروكسل.. يلتقي الأمين العام لحلف شمال الأطلنطي (ناتو) ينس ستولتنبرج، بوزير خارجية مملكة الدانمارك لارس لوك راسموسن، الذي يزور مقر الناتو في العاصمة البلجيكية بروكسل.

عمان.. يقوم رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي بزيارة رسمية إلى بغداد بدعوة من نظيره العراقي محمد الحلبوسي، لبحث آفاق تدعيم مشاريع التعاون والتكامل الاقتصادي، وكذلك تسريع وتيرة العمل بالمشاريع الأردنية العراقية المشتركة والعمل على اتخاذ خطوات لتحفيز الاستثمار المتبادل.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي، جلسة مشاورات خاصة لتقييم عمل مكتب الأمم المتحدة في غرب إفريقيا (UNOWAS)، وذلك برئاسة جوفاني بيها القائم بعمل نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لشئون غرب إفريقيا ومنطقة الساحل.

بغداد.. يلتقي منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، مع نظيره الكويتي في ثاني مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" ضمن المجموعة الثانية، على استاد الميناء، في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال بيت السناري، وبالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة ممثلة في قصر ثقافة الغوري للتراث، حفلا فنيا مجانيا للجمهور، لفرقة الغوري للموسيقى العربية والتراث، بقيادة المايسترو عمر شهابي، وذلك بمقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة.

مكسيكوسيتي.. تشهد العاصمة المكسيكية "مكسيكو سيتي" عقد القمة المرتقبة لقادة أمريكا الشمالية، التي ستناقش قضايا الهجرة غير الشرعية وتهريب المخدرات والتغير المناخي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2