ميدو: أزمة الإسماعيلي أكبر من المستحقات.. ومجدي كان مهددا بالحبس

ميدو: أزمة الإسماعيلي أكبر من المستحقات.. ومجدي كان مهددا بالحبسميدو: أزمة الإسماعيلي أكبر من المستحقات.. ومجدي كان مهددا بالحبس

رياضة10-1-2023 | 08:22

انتقد المدير الفني لفريق الإسماعيلي أحمد حسام "ميدو" الأجواء التي يعيشها الدراويش في الوقت الراهن، بعد قبول استقالة رئيس النادي يحيى الكومي.

وقال ميدو عبر برنامجه الريمونتادا بقناة المحور، مساء الاثنين، إنه سبق أن خاض عدة تجارب مهمة وفي ظروف صعبة بمشواره التدريبي، لكنه لم يجد على الإطلاق ما شاهده حاليا مع الإسماعيلي.

وأضاف: " الإسماعيلي فعل كل الأخطاء في علم الإدارة الرياضية، إذ تعاقد مع بعض اللاعبين بعقود وأموال أعلى بكثير من إمكانيات اللاعبين وموارد النادي، هذا ما وضع الإسماعيلي في أزمة كبيرة" .

وواصل: "يوجد لاعبون في الإسماعيلي حصلوا على 50 أو 60% من مستحقات الموسم الجاري في الوقت الذي لم يحصل فيه بعض زملائهم على مستحقات الموسم الماضي".

وتابع: "عندما توليت المسؤولية الفنية للإسماعيلي كنت أعلم صعوبة المهمة، وأنني لن أذهب إلى ديزني لاند، لكن القصة في الإسماعيلي أكبر من موضوع المستحقات المتأخرة فقط".

وزاد: "لاعب مثل عبد الرحمن مجدي كان مهددا بالحبس بعدما رفع رئيس النادي السابق (يحيى الكومي) دعوى قضائية ضده. يجب أن يحصل اللاعبون على 20% من مستحقاتهم على الأقل، دون أن يتعرضوا للإهانة والهجوم المستمر".

وأردف في تصريحات لقناة أون سبورتس: "الظروف صعبة وأعذر جمهور الإسماعيلي، قلت للاعبين في المباراة الماضية إن الجماهير من حقها أن تغضب، لأنك كلاعب طالما قبلت ارتداء قميص هذا النادي عليك أن تعمل من أجل هذه الجماهير التي لا علاقة لها بالأزمات التي نتحدث عنها".

وأكمل: " الإسماعيلي ناد عريق وقدم الكثير من اللاعبين الكبار لمصر، فهل يعقل أن نهرب لاعبا في سيارة خشية مطاردة الدائنين له. هل هذا مناخ يصلح لممارسة كرة القدم، أثق في دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونحن كجهاز فني نعمل ليلا ونهارا لإعادة الأمور لنصابها".

وعن كواليس أزمة الثنائي صالح جمعة وباسم مرسي قال ميدو: "صالح جمعة تغيب عن المران وطبقنا عليه اللائحة، وباسم مرسي لم أشاهد أي واقعة تخصه".

وأتم: "لاعبو الإسماعيلي قدموا أداء جيدا أمام البنك الأهلي عندما علموا أنه سيتم بيع محمد الشامي وعمر الوحش وستتوفر مبالغ مالية لهم، ثم ظهرت المشكلات مرة أخرى، بعد فشل الصفقة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2