الهلال السعودي يفاوض ميسي بعرض خيالي يصل لـ 400 مليون يورو

الهلال السعودي يفاوض ميسي بعرض خيالي يصل لـ 400 مليون يوروالهلال السعودي يفاوض ميسي بعرض خيالي يصل ل 400 مليون يورو

رياضة10-1-2023 | 15:12

كشفت مصادر مقربة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن عرض مغري قدم للاعب عن طريق وكيل أعماله من قبل نادي الهلال السعودي ، مما تسبب في في حالة من الارتباك داخل باريس سان جيرمان، الذي لم يجدد عقد اللاعب حتى الآن.

وذكرت المصادر ان النادي الباريسي جهز عقد لاعب التانجو ولم يتبق سوى التوقيع عليه من قبل الطرفين، والمتوقع له خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي تم صياغته وفقا لشروط ميسي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس خلال الصيف المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في الشهر الحالي، علمًا بأن التقارير تفيد بتجهيز الهلال لعرض ضخم من أجل ضم ميسي.

وسيتقاضى ميسي بموجب العقد الجديد، راتبا سنويا قدره 30 مليون يورو، لكن على الناحية الأخرى سيحقق النادي الفرنسي، فوائد هائلة من بقاء اللاعب .

وبلغت إيرادات سان جيرمان من انضمام بطل كأس العالم 700 مليون يورو في السنة الأولى، كما أن وجود ميسي جذب 10 رعاة جدد مع زيادة قيمة الرعاية".

ولفتت المصادر إلي أن الساعات الماضية، شهدت تداول أنباء تفيد بتقديم نادي الهلال السعودي، بأضخم عرض في التاريخ للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يصل ل 400مليون يورو ، مضاعفة لعقد كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً للنصر السعودي، لاسيما وأن اللاعب متوج مع بلاده بكأس العالم قطر 2022.

ويرتبط البرغوث الأرجنتيني مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالى.

ويعاني الهلال فى يناير الجارى من قرار الحرمان من ضم لاعبين جدد بسبب العقوبة الموقعة على النادي فى أزمة لاعب الفريق محمد كنو، وفي حالة رفع الايقاف عن الهلال السعودي، سيعلن التعاقد مع ليو ميسي خلال هذه الفترة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2