وزارة العدل: إتاحة 17 فرع توثيق في 11 محافظة للعمل بالفترة المسائية

وزارة العدل: إتاحة 17 فرع توثيق في 11 محافظة للعمل بالفترة المسائيةوزارة العدل: إتاحة 17 فرع توثيق في 11 محافظة للعمل بالفترة المسائية

مصر12-1-2023 | 13:14

قرر وزير العدل المستشار عمر مروان، زيادة عدد فروق التوثيق التي تعمل بالفترة المسائية، عبر إتاحة 17 فرع توثيق موزعة في 11 محافظة.

وذكرت وزارة العدل - في بيان اليوم الخميس- أن ذلك الإجراء يأتي استمرارًا لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتشغيل فروع توثيق وإتاحة العمل بها خلال الفترة المسائية تيسيرًا على المواطنين وتلبية لاحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى الجمهورية.
وتشمل المحافظات التي أتيحت فيها فروع التوثيق، الإسكندرية والدقهلية ودمياط والغربية، وبني سويف، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر.

وأوضحت أن بذلك العدد الجديد يصبح إجمالي عدد الفروع التي تعمل خلال الفترة المسائية 82 فرع توثيق، وذلك من الساعة الـ5 مساءً حتى الساعة الـ9 مساءً بنظام الحجز المسبق من خلال بوابة مصر الرقمية، أو تطبيق "أرغب في عمل توكيل"، مع السماح بإجراء المعاملات دون التقيد بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع التابعة ل مصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2