محافظ مطروح ومدير الأمن يتفقدان اللجان الانتخابية

محافظ مطروح ومدير الأمن يتفقدان اللجان الانتخابيةمحافظ مطروح ومدير الأمن يتفقدان اللجان الانتخابية

* عاجل28-3-2018 | 15:19

كتب: نشوى مصطفى

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطرو ح يرافقه اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح ، لليوم الثالث على التوالى عددًا من لجان التصويت بمدينة مرسى مطروح  فى الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس مصر القادم .

حيث تفقد محافظ مطروح كلا من لجنة الشهيد المعناوى وباحثة البادية والشهيد الرويني وجمال عبد الناصر ولجنة رياض الصالحين بالكيلو 4 ، ولجنة أولاد ناجى بأبو خريط بمنطقة الكيلو 40 طريق مطروح الإسكندرية .

وقد شهدت اللجان إقبالًا كثيفًا من المواطنين مع دعوة جميع المواطنين  لممارسة حقهم الدستورى فى اختيار رئيس البلاد القادم والحفاظ على مكتسبات الوطن واستكمال مسيرة البناء والتنمية .

وأشاد محافظ مطروح  بما شهده من إقبال المواطنين على اللجان الانتخابية ، فى جزء من رد الجميل للوطن  ما يؤكد روح الوطنية والانتماء لأهالى مطروح حراس البوابة الغربية .

وأشار أبو زيد إلى أن العملية الانتخابية فى مطروح تسير فى أمن وأمان، دون ملاحظة أى مشكلات أو عقبات تواجه تصويت الناخبين مع التيسير عليهم بتوفير وسائل المواصلات مجانا لكافة التجمعات للوصول إلى اللجان الانتخابية  التى فتحت أبوابها أمام الناخبين في صباح اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية المصرية التي تُجرى على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2