تعادل الكويت مع البحرين في ختام منافسات دور المجموعات لـ«خليجي 25»

تعادل الكويت مع البحرين في ختام منافسات دور المجموعات لـ«خليجي 25»منتخب البحرين

رياضة13-1-2023 | 20:23

تعادل المنتخب الكويتي ل كرة القدم مع نظيره البحريني، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 1/1 في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة خليجي 25 والمقامة حاليًا بمدينة البصرة العراقية.
وقالت وكالة الأنباء الكويتية إن المنتخب البحريني رفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية ليضرب موعدًا قويًا مع المنتخب العماني ثاني المجموعة الأولى في نصف النهائي، فيما سيلعب المنتخب القطري الذي احتل المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الكويت مع صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى المنتخب العراقي في ذات الدور.
وجاءت مباراة المنتخب الكويتي والبحريني التي أقيمت على ملعب (البصرة الدولي) قوية من الجانبين اذ تقدم المنتخب البحريني أولاً عبر لاعبه مهدي حميدان بالدقيقة الـ26 إثر تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.
وأدرك المنتخب الكويتي التعادل في نهاية الشوط الأول عن طريق مهاجمه شبيب الخالدي لتشهد المباراة طرد لاعب المنتخب الكويتي حمد القلاف في الدقيقة الـ68 لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي حرم المنتخب الكويتي من التأهل.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت في ملعب (الميناء) في نفس التوقيت سجل المنتخب القطري هدفًا متأخرًا في الدقيقة الـ88 حقق به تعادلاً ثمينًا عن طريق لاعبه تميم منصور بعد أن تقدمت الإمارات عبر لاعبها فابيو ليما في الدقيقة الـ77 والذي كان كافيا لتحقيق تأهل عصيب للقطريين.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2