المعاملة بالمثل.. كيف رد بيكيه على شاكيرا؟

المعاملة بالمثل.. كيف رد بيكيه على شاكيرا؟بيكية وشاكيرا

ثقافة وفنون14-1-2023 | 10:25

أعلن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة السابق، توصل مسابقة "دوري الملوك"، الذي أطلقه مؤخرا بمشاركة العديد من النجوم السابقين والحاليين، إلى صفقة تعاقد مع علامة ساعات شهيرة.

وجاء إعلان بيكيه عن الصفقة الجديدة عبر تطبيق تويتش على الهواء مباشرة، بأنه توصل لاتفاق مع علامة "كاسيو" للساعات لرعاية "دوري الملوك".

وقالت صحيفة "ماركا" إنه لن تكون هذه مفاجأة لولا حقيقة أن الاتفاق جزء من رد بيكيه على صديقته السابقة المطربة الشهيرة شاكيرا، التي نشرت قبل يومين أغنية مع الفنان بيزاراب.

وشهدت كلمات الأغنية العديد من التلميحات من المغنية نحو بيكيه. من بينها المقارنة بين شاكيرا نفسها وصديقة جيرارد الجديدة، كلارا شيا حين قالت في إشارة إلى مدافع برشلونة السابق: "لقد استبدلت ساعة روليكس بأخرى كاسيو"، في إشارة إلى أن ماركة روليكس هي الأغلى في العالم مقارنة بكاسيو. من جانبه، لم يكشف الأرجنتيني المعتزل سيرجيو "كون" أغويرو عن هوية لاعبه رقم 12، لكنه قال إنه لاعبا سيرتدي ملابس المهرج تحت لقب "الجوكر".

وقال أغويرو "نعم، إنه لاعب سابق في الدوري الإسباني، وكان لاعبًا في كأس العالم، ووصل إلى الدور قبل النهائي (أو أكثر) من دوري أبطال أوروبا، وفاز بدوري أوروبي كبير، وهو أقل من 40 عاما ومن أمريكا الجنوبية".

وبالتوازي مع هذه الصفقة، قال بيكيه مازحا إنه سيصل يوم الأحد إلى المباريات في سيارة رينو توينغو مع اللاعب الغامض، الذي سيرتدي زي المهرج مع اثنين من "المهرجين" الآخرين. من جانبه، لم يكشف الأرجنتيني المعتزل سيرجيو "كون" أغويرو عن هوية لاعبه رقم 12، لكنه قال إنه لاعبا سيرتدي ملابس المهرج تحت لقب "الجوكر".

وقال أغويرو: "نعم، إنه لاعب سابق في الدوري الإسباني، وكان لاعبًا في كأس العالم، ووصل إلى الدور قبل النهائي (أو أكثر) من دوري أبطال أوروبا، وفاز بدوري أوروبي كبير، وهو أقل من 40 عامًا ومن أمريكا الجنوبية".

وبالتوازي مع هذه الصفقة، قال بيكيه مازحا إنه سيصل يوم الأحد إلى المباريات في سيارة رينو توينغو مع اللاعب الغامض، الذي سيرتدي زي المهرج مع اثنين من "المهرجين" الآخرين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2