محافظ الوادي الجديد: توفير كميات من السلع والمنتجات الغذائية بمعارض "أهلا رمضان"

محافظ الوادي الجديد: توفير كميات من السلع والمنتجات الغذائية بمعارض "أهلا رمضان" محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط

محافظات15-1-2023 | 14:14

قال محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط إنه تم توفير كميات من السلع و المنتجات الغذائية بمعارض (أهلا رمضان) بمراكز المحافظة الإدارية الخمسة؛ لتوفيرها بأسعار منخفضة وبكميات تتناسب مع إمكانات وأذواق المستهلكين، بجانب توفير كراتين مواد غذائية بأسعار مخفضة.

وأضاف الزملوط ، في بيان اليوم الأحد، أنه بجانب معارض (أهلًا رمضان)، وفرت الجمعيات الفئوية والنقابية مختلف السلع و المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، بجانب طرح كميات من الخضروات والفاكهة بالجمعيات الاستهلاكية وسلع تموينية بمنفذ ديوان عام المحافظة ومنافذ الوحدات المحلية بالمراكز.

وأكد استمرار المرور على محال تداول وبيع المواد الغذائية، وذلك في إطار الحرص على التأكد من سلامة الأغذية المعروضة للبيع بالمحال والسعي إلى ضبط الأسعار والتأكيد على إعلان السلع بالمحال التجارية المختلفة.

من جهته، قال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أحمد محروس إن إدارة مراقبة الأغذية تواصل المرور المفاجئ على محال بيع وتداول الأغذية للتأكد من صلاحيتها، مشيرًا إلى أنه تم المرور على محال تداول الأغذية بمدينة الخارجة وتم ضبط كميات من الأغذية المختلفة منتهية الصلاحية والتي بها تغير في الخواص الطبيعية وتم مصادرتها وتحرير محاضر للمخالفين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2