إيمي إسلام لـ «دار المعارف»: فيلم «صباح الخير» سيكون بداية لإنطلاقة حقيقية

إيمي إسلام لـ «دار المعارف»: فيلم «صباح الخير» سيكون بداية لإنطلاقة حقيقيةإيمي إسلام لـ «دار المعارف»: فيلم «صباح الخير» سيكون بداية لإنطلاقة حقيقية

*سلايد رئيسى29-3-2018 | 01:19

كتب: أحمد حمدي

تشارك الممثلة الشابة إيمي إسلام في بطولة فيلم " صباح الخير " الى جانب كل من المطرب إيساف، إلهام عبدالبديع، وكوكى شقيقة روبى، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدى، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.و أكدت الممثلة الصاعدة في تصريح خاص لـ دار المعارف القومية أنها تجسد شخصية إيمى - موديل الإعلانات - التى تعمل مع المخرج هادي الذى يجسد شخصيته المطرب إيساف.

وعن كواليس العمل قالت:  " الكواليس كانت أكثر من رائعة، مع تيم ورك متفاهم جدا، علاقتي بكوكي مجدي - شقيقة الفنانة روبي - أكثر من ممتازة، و كذلك علاقتي ببطلات الفيلم".

وكان أسامة فاضل مخرج الفيلم قال لـ دار المعارف أن الفيلم رمانسى؛ مناسب لكل الأسرة،  به جرعه كوميدي تحترم عقل المشاهد”. وتابع: “هو فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية و الرومانسية، ولكن تقدم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية.

جدير بالذكر أن الفنانة إيمي إسلام شاركت في مسرحية البيت الكبير التي ينظمها البيت الفني، و فيلم عامل من بنها، و كذلك تشارك في السباق الرمضاني "اهو دا اللي صار" بطولة الفنانة روبي.

أضف تعليق