رانيا فتح الله لـ دار المعارف : سعيدة برد فعل الجمهور حول دوري في «البيت الكبير»

رانيا فتح الله لـ دار المعارف : سعيدة برد فعل الجمهور حول دوري في «البيت الكبير»رانيا فتح الله لـ دار المعارف : سعيدة برد فعل الجمهور حول دوري في «البيت الكبير»

فن وثقافة31-3-2018 | 14:38

كتب: أحمد حمدي
شهد الجزء الأول من المسلسل الصعيدي " البيت الكبير"، نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة، و على إثر ذلك قررت الشركة المنتجة بدء تصوير الجزء الثاني بعد الإنتهاء من الموسم الرمضاني.
و كان من أبرز الفنانات في المسلسل،  الفنانة رانيا فتح الله،  زوج الفنان أحمد صيام عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، و جسدت فتح الله في المسلسل دور  الدلالةو الخاطئة.
و قالت رانيا فتح الله لـ دار المعارف القومية أن كواليس العمل كانت ممتازة، كلنا أصحاب و ليست هذه المرة الأولى التي نعمل فيها مع بعض،  سوسن بدر كانت من بدايتي شجعتني، و وقفت جنبي".
و عن رد فعل الجمهور قالت:  " الحمد لله الجمهور متابع المسلسل بشكل ممتاز جدا، و متابعني ولو شفت التعليقات عندي علي الصفحة؛ ستجد الناس خائفة علي من جابرية، ومنتظرين ماذا ستفعل معي - مصحوبة بضحكة - و هناك من يقول لي لا تذهبي إليها ممكن تقتلك،  و هناك من يقول الدور تحفة، و الحمد لله انا سعيدة برد الفعل".
و تدور أحداث المسلسل  إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها.
يشارك فى بطولة مسلسل "البيت الكبير" لوسى، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وريم بوشناق، وحجاج عبد العظيم، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحى.
جدير بالذكر ان الفنانة رانيا فتح الله، بدأت علاقتها بالفن على خشبة المسرح، لكنها كرست نفسها للعمل في الدراما التليفزيونية، من مسلسلاتها: (رأفت الهجان، عائلة الأستاذ شلش، أوبرا عايدة، القطة العميا، كيد الحموات).
أضف تعليق