حاولت تسممه مرتين ولما فشلت قتلته.. قصة خائنة بالإسماعيلية

حاولت تسممه مرتين ولما فشلت قتلته.. قصة خائنة بالإسماعيليةحاولت تسممه مرتين ولما فشلت قتلته.. قصة خائنة بالإسماعيلية

* عاجل4-4-2018 | 14:02

الإسماعيلية - أحمد حمدي

تستكمل محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم - الأربعاء - محاكمة سيدة وعشيقها فى واقعة قتل زوجها بالقنطرة غرب.

و تعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ  إلى مركز شرطة القنطرة غرب من الأهالى بدائرة مركز القنطرة غرب؛ مفاده العثور على جثة "وليد.ب.ب" 27 سنة مزارع، مصاب بعدة طعنات فى العنق والبطن، و مقيد بالحبال وملقى بجانب أرضه الكائنة بنفس محل إقامته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم ونقل الجثة لمشرحة مستشفى القنطرة غرب العام، و قررت النيابة انتداب الطب الشرعى، لتشريح الجثة، لمعرفة سبب الوفاة.

و أكدت تحريات ومعلومات فريق البحث أن زوجة المجنى عليها وراء ارتكاب الجريمة بمساعدة شخص آخر، وبتقنين الإجراءات تم القبض على زوجة المجنى عليه وتدعى"راندا.ا.م" 30 سنة ربة منزل و بتضيق الخناق عليها اعترفت المتهمة تفصيلا أنها تربطها علاقة عاطفية بأحد الأشخاص و يدعى "سيد.ع.ا" 27 سنة عامل نظافة بمجلس مدينة فاقوس شرقية.

و تابعت أنها اتفقت مع عشيقها على التخلص من المجنى عليه بعد فلشها في التخلص منه بدس السم له مرتين مرة لم يتناول الأكل والمرة الأخرى قبل قتله بأربعة أيام، و تم إنقاذه فى مركز السموم بالقاهرة.

و أشارت التحريات إلى أن الزوجة على علاقة بالقتيل منذ أكثر من سنة؛ لأنها تعرفت عليه عندما تركت منزل زوجها لأكثر من 8 شهور و عاشت عند اهلها غضبانة بكفر الحاج عمر بفاقوس شرقية، و تعرفت على القاتل، و عملت معه فى الزراعات لمدة 8 شهور و ارتبطا خلال عملهما ببعض، و نشأت بينهما علاقة آثمة، و عقب قيام زوجها بإعادتها للمنزل مرة أخرى بالقنطرة غرب.

وقالت الزوجة إن عشيقها عاش معها فى منزل زوجها لفترة تجاوزت الثلاثة شهور، و كانت تقوم بإخفائه في الزريبة و غرفة النوم وكان أطفالها يشاهدونه.

وبمناقشة الأطفال أبناء القتيل بمعرفة فريق البحث اعترفوا بأن القاتل يعيش معهم من فترة كبيرة وكان ينام مع أمهم فى غرفة النوم فى عدم وجود والدهم.

و تمكن فريق البحث من القبض على المتهم الذى أعترف أمام فريق البحث بأنه على علاقة غير شرعية بالمتهمة منذ فترة طويلة، وأنها فشلت فى الطلاق من المجنى عليه، و أنها حاولت وضع السم له فى الطعام قبل 4 ايام من واقعة القتل، و لكن تم اسعاف المجنى عليه.

و أضاف المتهم في اعترافاته أنه اتفق مع المتهمة على أن تخبر المجنى عليه بالتوجه إلى صيدلية لإحضار بعض الأدوية لأبنائها، و أنا كنت فى انتظاره في منطقة مظلمة ليلا، و معى سكين مطبخ قامت المتهمة بإحضاره لي من منزلها، و أثناء عودة المجنى عليه إلى منزله قمت بالاعتداء عليه بالسكين  و وجهت له عدة طعنات نافذة حتى فارق الحياة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2