روشتة كلوب لنجوم ليفربول قبل مواجهة وولفرهامبتون

روشتة كلوب لنجوم ليفربول قبل مواجهة وولفرهامبتونكلوب

رياضة16-1-2023 | 20:00

حث مدرب ليفربول يورجن كلوب فريقه على العودة إلى الأساسيات، في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة و ولفرهامبتون واندرارز، غداً الثلاثاء، في مباراة إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

تعادل ليفربول 2-2 على ملعبه أمام و ولفرهامبتون في وقت سابق هذا الشهر، بعد أن سجل هوانغ هي-تشان هدف التعادل في الدقيقة 66، وكان محظوظاً بالخروج بهذا التعادل، بعد أن ألغى الحكم هدفاً متأخراً لو ولفرهامبتون بسبب التسلل.

إذا تغلب ليفربول على ولفرهامبتون، فسيواجه برايتون مرة أخرى، الذي سجل ثلاثة أهداف في مرمى الفريق القادم من مرسيسايد في مباراتي الدوري هذا الموسم.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الإثنين: "مشاكل كرة القدم تحلها آليات كرة القدم، كان يتعين على الفريق اللعب بشكل أفضل أمام برايتون، كان من المفترض ألا تكون المباراة بهذه الصعوبة".

وأضاف: "يجب أن نلعب بقوة ونضيق المساحات ونمارس الضغط على المنافس، يجب أن ندافع بشكل أفضل، في لحظات كثيرة تبدو المساحات كبيرة جداً، علينا العودة إلى الأساسيات، هذا ما يتعين علينا القيام به".

وأكد كلوب أن ليفربول سيضع أقوى تشكيلة ممكنة أمام وولفرهامبتون.

واختتم: "و ولفرهامبتون يمر بفترة جيدة، ويلعب جيداً على ملعبه، فاز بمباراة مطلع الأسبوع على ملعبه أمام وست هام يونايتد، ستكون مواجهة صعبة، ليس كل اللاعبين الذين خاضوا المباراة الأخيرة في كامل الجاهزية لأسباب مختلفة، وسنقوم بإجراء تغييرات، نريد الفوز بالمباراة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2