بري يبحث مع السنيورة الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية بلبنان

بري يبحث مع السنيورة الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية بلبنانبري يبحث مع السنيورة الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية بلبنان

اقتصاد16-1-2023 | 20:47

بحث رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري مع رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق فؤاد السنيورة الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية، وذلك خلال لقائهما اليوم بمقر رئاسة مجلس النواب بعين التينة في العاصمة بيروت.

وشدد السنيورة - خلال اللقاء- على أولوية انتخاب رئيس جديد للبلاد لسد الفراغ الرئاسي المستمر منذ أكثر من شهرين ونصف، وذلك للبدء بالمعالجات الصحيحة التي يحتاجها اللبنانيون في هذه الآونة، على أن يتم بعد ذلك تأليف الحكومة التي تستطيع مع رئيس الجمهورية أن تتولى معالجة المشكلات الكبرى التي يعاني منها لبنان.

وأكد على ضرورة أن يكون رئيس الدولة رمزا لوحدة الوطن وجامعا للبنانيين وحافظا ومحافظا على الدستور وقادرا على جمع اللبنانيين وقيادة المؤسسات والحرص على أمر اساسي في الدستور وهو ما يسمى فصل السلطات، داعيا للعودة لاحترام الكفاءة والجدارة في تحمل المسئوليات.

وأضاف أن لبنان اليوم أمام استحقاقات والعالم كله مشغول بكثير من المشكلات التي تتضاءل فيه أهمية لبنان ازاء ما يهتم به العالم من مشكلات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2