مشاهد نادرة من حياة سمير غانم ودلال عبد العزيز في ذكرى ميلادها

مشاهد نادرة من حياة سمير غانم ودلال عبد العزيز في ذكرى ميلادهادلال عبد العزيز و سمير غانم

ثقافة وفنون17-1-2023 | 09:36

منذ أكثر من 39 عامًا بدأت قصة حب جميلة بين الفنانة دلال عبد العزيز و الفنان سمير غانم ولكن تفاصيلها غريبة بعض الشئ ، حيث رأها لأول مرة عندما رشحها له صديقه جورج سيدهم لمشاركته في مسرحية «أهلًا يا دكتور» عام 1981.

وقد قالت دلال خلال حوارها في برنامج صاحبة السعادة مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس أنها وقعت في غرام سمير بمجرد رؤيته مؤكدة أنه كان يفعل أشياء تجعل أي فتاة تقع في حبه بسهولة وكان يخرج معها بعد عرض المسرحية ويشتري لها فل ولكن بعد الزواج توقف عن هذه العادة وكان يقول لبائع الفل خلاص أتجوزنا.

بينما قال سمير غانم خلال لقائه في برنامج سهرانين مع النجم أمير كرارة :«بصراحة هي اللي حبتني الأول وأنا ماكانش في بالي إني أتجوز»، حيث ظلت دلال تُحب سمير وتطلب منه الزواج رغم أن هناك عدد كبير من النجوم الكبار راهنوها أنها لن تستطيع الزواج منه لأنه مبيتجوزش وكان من بينهم جورج سيدهم وعبد المنعم مدبولي ومحمود مرسي ومحمود المليجي وغيرهم.

ولكن «دلال» أصرت على الزواج من «سمير» وأستمرت قصة الحب بينهما 4 سنوات حتى وافق الكوميديان الكبير أتمام الزواج وقد فعلت دلال كل ذلك رغم أن سمير يكبرها بـ 23 عام كاملة ولكنها كانت تحبه بجنون، وأنجبت دلال من سمير أبنتان هما دنيا وتزوجت الإعلامي الشهير رامي رضوان وإيمي وتزوجت النجم حسن الرداد .

وتعتبر دلال عبدالعزيز الزوجة الأولى التي استطاعت استكمال علاقتها لمدة كبيرة مع سمير غانم؛ حيث تزوج قبلها مرتين، ولم تستمر هذه الزيجات طويلا.

وتوفيت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز 61 عاما، بعد صراع مع المرض، وذلك بعد رحيل زوجها بـ 3 أشهر فقط، ورغم محاولات المحيطين بعد إعلامها بخبر وفاته، حتى لا تسوء حالتها، لكن القلوب تتلاقى، ولم يطق قلبها مواصلة الحياة دون رفيق دربها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2