تذكرة «فوق الخيال».. لقاء ميسي ورونالدو بـ2.7 مليون دولار

تذكرة «فوق الخيال».. لقاء ميسي ورونالدو بـ2.7 مليون دولاررونالدو وميسي

رياضة18-1-2023 | 10:42

بيعت "تذكرة فوق الخيال" لحضور مباراة ودية مرتقبة بين فريقين يقودهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليو ميسي في مزاد خيري الثلاثاء، بمبلغ 10 ملايين ريال (2.66 مليون دولار).

وأعلن رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) أن المزاد الخيري الذي دشنه انتهى بفوز رجل أعمال سعودي بالتذكرة.

وحصل مشرف الغامدي رجل الأعمال العقاري، على تذكرة "فوق الخيال"، بعد منافسة في مزاد، أطلقه رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، للظفر في التذكرة صاحبة المزايا المتعددة، لحضور مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض العاصمة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي،: "مبروك.. أعلى عرض بمزاد التذكرة الخيرية "فوق الخيال"، اللي قدمه رجل الأعمال العقاري مشرف الغامدي المدير العام لعقار 1، ريع التذكرة كاملاً لإحسان".

وكان آل الشيخ، قد أطلق مزاداً عالمياً في الفترة الماضية، على تذكرة وحيدة "فوق الخيال" يبدأ بمليون ريال لحضور مواجهة كأس موسم الرياض، يحصل الفائز بها على مزايا فريدة من نوعها، منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس، فيما يذهب ريعها بالكامل إلى منصة إحسان الخيرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2