مشمعات للمنازل وصكوك لحوم للأسر الأولى بالرعاية بالإسماعيلية

مشمعات للمنازل وصكوك لحوم للأسر الأولى بالرعاية بالإسماعيليةمشمعات للمنازل وصكوك لحوم للأسر الأولى بالرعاية بالإسماعيلية

محافظات18-1-2023 | 12:41

أعلن اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية،ان مديرية التضامن الاجتماعي،قامت بتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية على مستوى محافظة الإسماعيلية، من عمل مشمعات للمنازل لحمايتها من المطر، بالإضافة إلى توزيع صكوك اللحوم وذلك بالتنسيق مع الأوقاف.

وأوضح " بشارة " أن مديرية التضامن الاجتماعي تواصل توزيع كراتين المواد الغذائية من الآن وحتى شهر رمضان المعظم، هذا إلى جانب توزيع البطاطين على عدد من الأسر الأولى بالرعاية وذلك وفق أبحاث اجتماعية وذلك للتأكد من مدى أحقية الحالات للدعم.

ومن جهتها أكدت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ب الإسماعيلية ،أن المديرية تسعى جاهدة لدعم الأسر الأولى بالرعاية من خلال الندوات واللقاءات والحملات التي تنظمها داخل قرى وعِزب المحافظة وذلك وبالتنسيق مع المؤسسات والجمعيات الأهلية ومتطوعين من الشباب لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

وأشارت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إلى أن محافظ الإسماعيلية دائمًا ما يُولي فئة الأسر الأولى بالرعاية الاهتمام ويتابع باستمرار الخدمات المقدمة لهم من خلال المديرية.

وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أطلقت مديرية التضامن الاجتماعي ب الإسماعيلية عدة فعاليات استهدفت الأسر المعيلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2