ماجد المصري يبدأ تصوير "ضرب نار".. وينتظر عرض "مهب الريح"

ماجد المصري يبدأ تصوير "ضرب نار".. وينتظر عرض "مهب الريح"ماجد المصري

ثقافة وفنون18-1-2023 | 20:19

بدأ الفنان ماجد المصري تصوير مسلسله الجديد "ضرب نار" الذي يخوض به سباق دراما رمضان المقبل .

يجسد ماجد المصري خلال أحداث العمل دور رجل أعمال يعيش في شبرا ويدخل في صراعات عديدة مع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في إطار اجتماعي تشويقي.

ال مسلسل بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، سهير المرشدى، ماجد المصرى، تامر مجدي، وهدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى .

وينتظر ماجد المصري عرض مسلسل "مهب الريح" الذى تدور أحداثه في 45 حلقة ، والعمل مأخوذ عن ال مسلسل الأمريكى "The Good Wife "، حول عالم المحاماة، حيث تعتمد القصة على وجود مكتب محاماة يمتلكه بطل العمل ويعمل فيه معظم أبطال العمل، ويشهد المكتب العديد من القصص بين الأبطال بجانب القضايا المختلفة التي يتولوها وذلك فى اطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

ال مسلسل بطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور ،وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، إخراج أحمد خالد موسى.

كانت أخر أعمال ماجد المصري مسلسل "توبة" الذى عرض في رمضان الماضي ، ودارات أحداثه في منطقة شعبية في بورسعيد، حيث يعيش "توبة" وسط الحارة بعدما ترك ماضيه المليء بالجرائم، بحثا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليطارده وينغص عليه حياته الجديدة، لتبدأ سلسلة من الأحداث المشوقة.

ال مسلسل بطولة عمرو سعد، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، إخراج أحمد صالح.

أضف تعليق