أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر19-1-2023 | 07:43

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023.

القاهرة .. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس عشر لأورام الثدي وأورام النساء والعلاج المناعي للأورام، والذي تنظمه الجمعية العلمية لأورام الثدي والنساء BGICC ولمدة ثلاثة أيام برعاية جامعة عين شمس والجمعية بإشراف الدكتور هشام الغزالي، أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس وسكرتير عام المؤتمر.

باريس .. يتوجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى إسبانيا في زيارة رسمية برفقة 11 وزيرا بالحكومة الفرنسية، حيث من المقرر أن يوقع على معاهدة صداقة وتعزيز التعاون بين البلدين.

بيروت .. يعقد مجلس النواب اللبناني جلسة نيابية لانتخاب رئيس جديد للبلاد خلفا للرئيس السابق ميشال عون الذي انتهت ولايته في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي بعد 6 سنوات قضاها في السلطة.

الجزائر .. تجتمع الحكومة الجزائرية مع الولاة (المحافظين) وذلك بخلاف الاجتماع السنوي الدوري الذي انعقد في سبتمبر الماضي، بحضور ورعاية الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

أبيدجان.. يُطلق البنك الإفريقي للتنمية، الإصدار الافتتاحي لتقرير أداء الاقتصاد الكلي وتوقعاته في إفريقيا.


القاهرة.. تنطلق بطولة الجمهورية للبراعم للأندية للكيك بوكسينج في استاد القاهرة خلال الفترة من 19 حتى 21 يناير الجاري بمشاركة نحو 1000 لاعب ولاعبة.

القاهرة.. تقام ثلاث مباريات في إطار لقاءات الجولة الـ 14 للدوري الممتاز لكرة القدم.. في المباراة الأولى يستقبل المقاولون العرب في الثالثة إلا الربع مساء بملعبه فريق أسوان.. وفي الخامسة مساء يلتقي البنك الأهلي مع الاتحاد باستاد القاهرة.. وتختتم المباريات في السابعة مساء بلقاء بيراميدز
مع فاركو باستاد الدفاع الجوي.

بغداد.. يلتقي منتخب العراق الأول مع نظيره المنتخب العماني في المباراة النهائية من بطولة خليجي 25 بالبصرة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2