في ذكرى وفاته.. محطات في حياة وحيد سيف

في ذكرى وفاته.. محطات في حياة وحيد سيفوحيد سيف

ثقافة وفنون19-1-2023 | 12:14

يوافق اليوم 19 يناير، ذكرى وفاة الفنان الكوميدي الكبير وحيد سيف، الذي رحل في عام 2013 عن عمر ناهز 73 عامًا، إثر معاناته الطويلة مع المرض..وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المحطات الشخصية والفنية في حياته.

حياه الفنيه
شارك وحيد سيف، خلال مسيرته الفنية في العديد من المسلسلات الناجحة منها؛ المال والبنون، رحلة أبو العلا البشري، عائلة مجنونة جدا، ومسلسل ست كوم، زيزو 900، والذي قدمه عام 2009.

حياته الشخصيه
تزوج على مدار حياته الفنانة ألفت سكر وبعدها تزوج من الصحفية اللبنانية خلود، والتي ظلت معه حتى وفاته، والذي قال عنها طيلة حياته أنه يعيش معها أجمل فترات حياته، وأنها عوضته عن كل شيء، وكان دائمًا يستشيرها في الأعمال والسيناريوهات التي تُعرض عليه، لكونها صحفية وناقدة، حتى أنه كتب لها كل أملاكه الأخيرة.وأنجب خلالها الممثل أشرف سيف و ناصر سيف وإيمان وإيناس.

علاقته بتحية كاريوكا
كانت مقابلته لتحية كاريوكا صدفة شكلت مستقبله، حيث اختارته تحية في ليلة من ليالي عرض الفرقة لأن يكون أحد أفراد فرقتها، وبالفعل قدم نجاحًا كبيرًا على خشبة المسرح، ثم التقطته هيئة المسرح وتوالت أعماله الناجحة.

وفاته
توفي الفنان وحيد سيف، نتيجة أزمة قلبية عن عمر يناهز 74 عامًا، يوم 19 يناير في عام 2013، ودفن في الإسكندرية مسقط رأسه، وسط غياب تام من الفنانين، وفي حضور 20 فردًا من أسرته منهم، نجله الممثل أشرف سيف.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2