إحباط محاولة ترويج 240 طربة حشيش بالشرقية

إحباط محاولة ترويج 240 طربة حشيش بالشرقيةإحباط محاولة ترويج 240 طربة حشيش بالشرقية

حوادث وقضايا19-1-2023 | 17:57

أحبط ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (فرع العاشر من رمضان)، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، محاولة عاطلين لترويج 240 طربة حشيش بمدينة أبوحماد.

وكانت الإدارة العامة للمخدرات قد تلقت معلومات تفيد بقيام أعرابيين من شمال سيناء بالتردد على مدينة أبو حماد لترويج المواد المخدرة، وهو ما أكدت صحته التحريات، إذ تم رصد تحركاتهما وضبطهما بالقرب من مدخل قرية العباسة على طريق بلبيس أبوحماد أثناء استقلالهما سيارة ملاكي وبحوزتهما 240 طربة حشيش بإجمالي وزن 24 كيلو جرامًا، ومبلغًا ماليًا وهواتف محمولة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وإحالتهما للنيابة العامة، التي قررت حبسهما أربعة أيام.

وفي سياق متصل قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة 4 عاطلين بالسجن المشدد لمدد تتراوح ما بين 3 و6 سنوات وغرامة مالية تتراوح ما بين 50 ألف و10 آلاف جنيه إلى 55 ألف لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

وكانت الأجهزة الأمنية ب الشرقية قد تلقت معلومات تفيد قيام 4 عاطلين بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، وأكدت التحريات صحة تلك المعلومات وأنهم يتخذون من المنطقة الجبلية المتاخمة لمركز بلبيس مقرا لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وبرصد تحركاتهم، أمكن ضبطهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بكافة أنواعها وأسلحة نارية بدون ترخيص، وتمت إحالتهم للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2