الشباب والرياضة: إنشاء ملاعب بادل تنس وتجديد ملاعب الكرة بالتنمية الشبابية بالجزيرة

الشباب والرياضة: إنشاء ملاعب بادل تنس وتجديد ملاعب الكرة بالتنمية الشبابية بالجزيرةالشباب والرياضة: إنشاء ملاعب بادل تنس وتجديد ملاعب الكرة بالتنمية الشبابية بالجزيرة

رياضة19-1-2023 | 18:38

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن إدارة مركز التنمية الشبابية بالجزيرة "مركز شباب الجزيرة سابقا" وضعت اللمسات الأخيرة لإحلال وتجديد ملعبي 1 و2 نجيل صناعي قانوني، مضيفة أنه سيتم إنشاء ثلاث ملاعب بادل تنس بعد التعاقد مع مكتب استشاري للبدء في التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة، في بيان مساء اليوم الخميس، أن لجنة الوزارة المشرفة على مركز التنمية الشبابية بالجزيرة برئاسة وكيل أول الوزارة إسماعيل الفار والمدير التنفيذي لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة شريف منصور.

وحرصت اللجنة المشرفة على المركز على عقد عدد من الاجتماعات مع المكتب الاستشاري خلال الفترة الماضية لضمان سرعة الانتهاء من جميع الأعمال ورفع تقرير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

يأتي هذا بعد أن قامت إداراة المركز بعملية الإحلال والتجديد في 7 ملاعب لكرة القدم الخماسية كمرحلة أولى فى خطة الوزارة، على أن تشمل المراحل المقبلة تطوير جميع الملاعب وصالة الجمباز بالمركز، ومن المنتظر افتتاح ملعبي 1 و2 والبادل تنس أمام الأعضاء في أقرب وقت.

وكلّف رئيس اللجنة المشرفة على المركز، إسماعيل الفار، بتوفير جميع الخدمات وتسهيل ممارسة الرياضة أمام الأعضاء والمترددين على المركز في ظل الجمهورية الجديدة التي تؤكد على أن ممارسة الرياضة حق مشروع للجميع.

من جانبه، وجه المدير التنفيذي لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، شريف منصور، الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة واللجنة المشرفة على المركز لسرعة الاستجابة وإنهاء جميع المعوقات والإجراءات للبدء في المرحلة الثانية لعملية الإحلال والتجديد لملعبي 1 و2 نجيل صناعي قانوني وإنشاء ثلاث ملاعب بدل تنس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2