الجمهورية: شرف الانضمام للقوات المسلحة يظل في ذهن كل أبناء الوطن

الجمهورية: شرف الانضمام للقوات المسلحة يظل في ذهن كل أبناء الوطنالجمهورية: شرف الانضمام للقوات المسلحة يظل في ذهن كل أبناء الوطن

مصر20-1-2023 | 08:06

أكدت صحيفة "الجمهورية" أن شرف الانضمام للقوات المسلحة يظل في ذهن كل أبناء هذا الوطن باعتبارها بيت الوطنية المصرية الأصيلة التي تدافع عن الوطن وتـرابـه.

وقالت الصحيفة -في افتتاحية عددها الصادر اليوم الجمعة بعنوان "بيت الوطنية المصرية"- إنه بالأمـس كانت إحدى القلاع المصرية التي لها مكانتها العربية والأفريقية والعالمية (الكلية الحربية) على موعد مع زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي في جولة تفقدية رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان وكبار القادة.

وأضافت أن "هذه الزيارة وما قبلها من زيـارات تؤكد حرص الرئيس على إعداد أبنائنا الإعداد المناسب وما يتلقونه من تدريبات وعلوم حديثة.. ومتابعة الطلبة المستجدين بالأكاديمية والكليات العسكرية والأنشطة التي يقومون بها. ليس هذا فقط بل الأكثر أهمية في الزيارة الحوار المفتوح بين الطلبة الجدد مع الرئيس والـذي تناول العديد من الموضوعات محليا وإقليميا وما تقوم به الدولة من جهود".

وأوضحت الصحيفة أن هذا الحوار المباشر مع القائد وبشفافية كعادة الرئيس يعطي أبناءنا في قواتنا المسلحة المزيد من الثقة والوعي وتقدير المواقف بالشكل السليم على أسس معرفية سليمة، لافتة إلى تحية الرئيس الأسر وأهالي الطلبة المستجدين أثناء زيارتهم لأبنائهم تقديرا لما يتحملونه في تربية وتنشئة الأبناء على المبادئ والقيم والانتماء وحب الوطن.

وأكدت الصحيفة أن هذه الزيارات واللقاءات لها صداها في الوطن كله بجغرافيته الممتدة بأن مدرسة الوطنية تضم خيرة أبناء مصر لحمايتها من كل سوء، وأن هذا الصرح الوطني الفريد مصنع الرجال يعتز به كل مصري شريف لما تقدمه للوطن.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2