وزير الإسكان يلتقي مسئولي مجلس العقار المصري لمناقشة تحديات القطاع

وزير الإسكان يلتقي مسئولي مجلس العقار المصري لمناقشة تحديات القطاعوزير الإسكان يلتقي مسئولي مجلس العقار المصري لمناقشة تحديات القطاع

مصر20-1-2023 | 11:39

التقى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، رئيس مجلس العقار المصري الدكتور أحمد شلبي وعددا من أعضاء المجلس، لمناقشة التحديات التي تواجه قطاع التطوير العقاري، ووضع الحلول المقترحة للتغلب على تلك التحديات، واتخاذ القرارات المناسبة، وذلك بحضور مسئولي الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

واستمع الوزير - خلال الاجتماع، بحسب ببان الوزارة اليوم - إلى مطالب مسئولي مجلس العقار المصري، ومقترحاتهم للتعامل مع التحديات التي تواجه قطاع التطوير العقاري حاليا.. موضحاً أن عددا من مطالبهم ومقترحاتهم قد أقرتها الوزارة بالفعل، والعدد الآخر تجرى دراسته للوصول إلى أفضل صيغة تحقق مصلحة الدولة والمطورين العقاريين، وتحافظ على هذا النشاط الاقتصادي المهم، الذي يسهم في توفير العديد من فرص العمل، ويساعد في تحقيق المخططات التنموية.

وأكد وزير الإسكان، أن الوزارة مستعدة دائما لاستقبال مختلف الآراء والأفكار والمقترحات من جميع المطورين العقاريين، للتعامل مع التحديات التي تواجه قطاع التطوير العقاري، والعمل على حلها، بما يضمن استمرار العمل بهذا القطاع الهام الذي يعد قاطرة للتنمية الاقتصادية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2