محمود شبانة يعلن قطع إعارته مع سموحة والعودة للزمالك

محمود شبانة يعلن قطع إعارته مع سموحة والعودة للزمالكشبانة

رياضة21-1-2023 | 07:26

أعلن محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المعار إلى سموحة، قطع إعارته من الفريق السكندرى وعودته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للزمالك.

وأضاف شبانة خلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" :" إسماعيل يوسف أخبرنى أننى سأتواجد مع الفريق الفترة المقبلة بعد مباراة طلائع الجيش، وطارق العشرى المدير الفنى ل سموحة استأذن من إدارة الزمالك أن أخوض مباراة الأهلى، وخلال الأيام المقبلة سأقطع الإعارة للعودة للزمالك".

وتابع "شبانة" قائلا إن هناك بنداً فى إعارته يقضى بخصم راتبه المدفوع من سموحة من قيمة التعاقد، لافتاً إلى أن الأمر يعود للإدارة المالية الآن لإنهاء التفاصيل، متابعاً أريد العودة للزمالك وهذا حلم بالنسبة لى، وأريد أن أكون على قدر المسئولية ومنه انضم لمنتخب مصر".

وكان فريق سموحة حقق فوزا كبيرا على نظيره سيراميكا بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وبهذه النتيجة تراجع سيراميكا إلى المركز العاشر فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، برصيد 16 نقطة جمعها من 14 مباراة فاز فى 4 مباريات وتعادل فى مثلها وخسر 6 لقاءات، بينما يحتل فريق سموحة المركز الحادى عشر فى ترتيب الدورى برصيد 16 نقطة من 14 مباراة، حيث فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 7 مباريات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2