رئيس جامعة أسوان: يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية دار العلوم

رئيس جامعة أسوان: يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية دار العلومرئيس جامعة أسوان: يتفقد إمتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية دار العلوم

محافظات22-1-2023 | 13:09

قام اليوم الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس جامعة أسوان بتفقد ومتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م

تابع الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان أعمال امتحانات كلية دار العلوم ، برفقة الدكتور محمد أبو الشيخ عميد الكلية، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ، وذلك للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، ومتابعة أعمال الامتحانات بكلية دار العلوم والتي يؤديها ٥٠٢ طالب وطالبة، موزعين على الفرق الأربعة بالكلية.

وأكد الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان سرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان النتائج للطلاب بالسرعة المطلوبة، بمختلف كليات الجامعة، لتمكينهم من تسجيل المُقررات الدراسية مع بداية الفصل الدراسي الثاني بكافة الكليات التي تعمل بنظام الساعات المُعتمدة.
والعمل على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة خلال إجازة نصف العام الدراسي، والتأكد من توافر وجاهزية اشتراطات الأمان والسلامة المهنية بكافة المباني والمنشآت الجامعية، حرصًا على سلامة الطلاب وكافة منتسبي جامعة أسوان، ويأتي ذلك في إطار استعداد الجامعة لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

كما اطمأن رئيس الجامعة على تسخير كافة إمكانيات الكلية لراحة الطلاب، والعمل على أداء الامتحانات في أجواء مثالية من أجل توفير كافة سبل الراحة للطلاب.
مع الالتزام الكامل بالضوابط المنظمة لسير الامتحانات داخل جميع اللجان، ومراقبة أعمال الكنترولات، ويأتي ذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة للجان الامتحانات بشكل يومي بمختلف كليات الجامعة والتي يبلغ عددها ١٩ كلية ومعهدا، والتي يخوضها ٣١ ألف طالب وطالبة بالجامعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2