آرسنال يحقق فوزاً قاتلاً أمام مان يونايتد ليعزز صدارته للدوري الإنجليزي

آرسنال يحقق فوزاً قاتلاً أمام مان يونايتد ليعزز صدارته للدوري الإنجليزيآرسنال

رياضة22-1-2023 | 21:04

حقق فريق آرسنال فوزًا ثميناً ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، مساء الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2022-2023.

وتمكن مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة عشرة، عندما تلقى راشفورد الكرة من زميله برونو فرنانديز، ليتقدم بها ويراوغ، قبل أن يسددها قوية على يسار الحارس أرون رامسدايل.

واستطاع آرسنال معادلة النتيجة في الدقيقة 24، بعدما رفع تشاكا كرة عرضية أمام المرمى، ارتقى لها نكيتياه بأناقة قبل أن يغرسها في الشباك.

وتقدم آرسنال بالهدف الثاني بعدما قام ساكا بدوره وأطلق تسديدة منخفضة بعيدة المدى، استقرت على يسار الحارس الإسباني في الدقيقة 53.

ولم يأخذ مانشستر يونايتد وقتا طويلا قبل إحراز التعادل، حيث فشل الحارس رامسدايل في السيطرة على ركلة ركنية نفذها الدنماركي كريستيان إريكسن، لتصل الكرة إلى الأرجنتيني مارتينيز الذي تابعها برأسه داخل المرمى، رغم محاولات البرازيلي جابرييل ماجالهاييس لإبعادها.

آرسنال تمكن من إحراز الفوز في الدقيقة الأخيرة، عندما أرسل زينتشينكو عرضية زاحفة من الناحية اليسرى، وصلت إلى أوديجارد الذي سددها، ليتابعها نكيتياه بلمحة فنية داخل الشباك.

وبهذا الفوز رفع آرسنال رصيده في الصدارة إلى 50 نقطة وله مباراة مؤجلة، بفارق 5 نقاط أمام الثاني مانشستر سيتي، و11 نقطة أمام مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بفارق الأهداف وراء نيوكاسل يونايتد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2