"واتساب" تعمل على ميزة تتيح للمستخدمين إرسال صور بجودتها الأصلية

"واتساب" تعمل على ميزة تتيح للمستخدمين إرسال صور بجودتها الأصليةواتساب

تعمل منصة المراسلة الفورية الشهيرة، واتساب، على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة الصور بجودة عالية أو بجودتها الأصلية؛ إذ تفقد الصور المرسلة عبر واتساب بإعداداته الحالية جودتها وتفاصيلها لأنَّ التطبيق يضغطها تلقائيًا.

وكشف تقرير صادر عن موقع WABetaInfo، الذي يتتبع تطورات واتساب، أنَّ الميزة الجديدة، التي هي قيد التطوير حاليًا، ستتيح للمستخدمين إرسال صور عالية الجودة من خلال النقر على أيقونة "الإعدادات" في رأس أداة الرسم، وسيتمكن المستخدمون من تحديد جودة الصور التي يريدون إرسالها.

وذكر التقرير أنه سيكون هناك خيار لإرسالها بجودتها الأصلية، إلى جانب الخيارات الثلاث: تلقائي، وأفضل جودة، وموفر للبيانات.

وأشار موقع WABetaInfo إلى أن هذه الميزة الجديدة تأتي في إطار مواصلة واتساب، المملوكة لشركة ميتا، تقديم ميزات جديدة لتوفير تجربة أفضل للمستخدم منذ إطلاقه في عام 2009؛ من تشفير المحادثات إلى المدفوعات عبر الإنترنت وإعدادات الخصوصية.

وأوضح أن واتساب حاليًا يضغط تلقائيًا الصور المرسلة في الدردشات لتوفير المساحة وعرض النطاق الترددي؛ مما يفقد الصور جودتها وتفاصيلها.. ومن ثم، يختار المستخدمون إرسال الصور بتنسيق المستند للاحتفاظ بالجودة الأصلية. لكن هذا التنسيق لا يوفر إمكانية المعاينة المسبقة للصورة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2