محافظ الدقهلية: تحرير 45 محضرًا تموينيًا

محافظ الدقهلية: تحرير 45 محضرًا تموينيًامحافظ الدقهلية: تحرير 45 محضرًا تموينيًا

محافظات23-1-2023 | 17:14

أعلن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق من خلال قطاع التموين واللجان الخماسية بالمراكز والمدن، أسفرت عن تحرير 45 محضرًا بالمخالفات، موجهًا بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة حرصًا على صحة المواطنين، بجانب مواصلة أعمال رفع تراكمات القمامة والأتربة ورفع كفاءة الشوارع لتحسين مستوى الخدمات.

جاءت تصريحات المحافظ بعد اطلاعه، اليوم الاثنين، على التقرير الذي عرضه وكيل وزارة التموين ب الدقهلية السيد دايره بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات، بجانب تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشأن حملات اللجان الخماسية.

وأكد الدكتور أيمن مختار - في بيان - أنه يتابع يوميًا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين أن الحملات التي تم شنها شملت مراكز ومدن بلقاس والمطرية ونبروه وجمصة، كما قامت الوحدات المحلية في مراكز ومدن المنصورة والكردي والمنزلة وبنى عبيد بشن حملات نظافة وإزالة تعديات وإشغالات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وضبط الخارجين عن القانون.

ففي مركز ومدينة بني عبيد، تم إزالة عدد من حالات التعدي على أرض زراعية على مساحة 400 متر مربع بعزبة العامرية التابعة لقرية الصالحات بمركز بني عبيد، وذلك بالتنسيق مع مركز الشرطة والإدارة الزراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مركز ومدينة المنصورة، تمت متابعة أعمال الخطة الاستثمارية 2022/ 2023، حيث يجري تدعيم الحملة الميكانيكية بالمركز بإنشاء مغسلة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية، بما يستهدف الحفاظ على معدات الوحدة وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وفي مدينة الكردي، تستمر أعمال إصلاح وصيانة إنارة مدخل المدينة الغربي ناحية البوابة، بجانب متابعة أعمال رفع القمامة والمخلفات الصلبة بجميع أنحاء المدينة، ومنها بوابة المدينة الغربية، مع نقل المخلفات للمقلب الوسيط بكفر الكردي.

كما تستمر أعمال الرصف ورفع كفاءة الإنارة بشارع عرابي وميدان الأنصاري وميدان الجرايحي بمركز ومدينة المنزلة.

أضف تعليق