فيوتشر يفقد نقطتين ثمينتين بالدوري بتعادله أمام المصري البورسعيدي

فيوتشر يفقد نقطتين ثمينتين بالدوري بتعادله أمام المصري البورسعيديفيوتشر

رياضة24-1-2023 | 17:13

تعادل فريق فيوتشر أمام ضيفه المصري البورسعيدي بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب استاد السويس الجديد ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي حيث لم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك وفي الشوط الثاني تقدم اللاعب محمد رضا "بوبو" بإحراز هدف لصالح فريقه فيوتشر في الدقيقة 49 بتمريرة من زميله بالفريق مروان محسن وفي الدقيقة 61 أدرك المصري البورسعيدي التعادل عن طريق ضربة حرة سددها إلياس الجلاسي وتابعها زميله بالفريق مروان حمدي ليسدد كرة رأسية إلى داخل الشباك وذلك بعد قرار حكم اللقاء في الدقيقة 59 بعدم احتساب ضربة جزاء للمصري بعد الرجوع لتقنية "الفار" لمراجعة وقوع لاعبه البديل محمد جريندو داخل منطقة الجزاء ليقرر الحكم احتساب ضربة حرة لصالح المصري وتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.


وبهذه النتيجة فقد فيوتشر نقطتين ثمينتين بجدول ترتيب الدوري، حيث ارتفع رصيده إلى 31 نقطة محافظا على مركزه الثاني وارتفع رصيد المصري البوسعيدي إلى 20 نقطة في الثامن.


ويحتل فريق بيراميدز حتى الآن المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 27 نقطة يليه بفارق الأهداف المقاولون العرب "لعب 15 مباراة" ثم الزمالك برصيد 26 نقطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2