أحدث ظهور لـ حلمى بكر بعد تعرضه لوعكة صحية

أحدث ظهور لـ حلمى بكر بعد تعرضه لوعكة صحيةحلمى بكر

ثقافة وفنون25-1-2023 | 05:20

دار المعارف

نشرت منتجة شهيرة صورة لها برفقة الموسيقار حلمي بكر في المستشفي وذلك علي حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ومازالت أعراض التعب تظهر علي وجه الموسيقار حلمي بكر الذي تعرض لأزمة صحية منذ أيام نقل علي أثرها إلي المستشفي.

وفي سياق آخر قال مصدر مقرب من الموسيقار حلمي بكر في تصريح سابق لـ"فيتو" إن الموسيقار يحضر برنامجا جديدا لاكتشاف مواهب جديدة ومن المفترض تجهيز العمل في المملكة العربية السعودية وعرضه في عدد من القنوات الفضائية.

كشف الدكتور نور أبو حساب صديق الموسيقار حلمي بكر ومرافقه في المستشفى، تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، قائلا: "أنا موجود في الرعاية مع أستاذ حلمي بكر، وحالته الصحية تحسنت، وأصبح في حالة جيدة، وسينتقل اليوم من العناية إلى غرفة أخرى، لأن حالته الصحية بدأت تستقر".

وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية “المحور”: "الالتهاب الحاد الذي كان موجودا على الشعب الهوائية بدأت تخف تماما وتقل كثيرًا، انتقل إلى المستشفى بسبب تكون مياه على القدمين، بالإضافة إلى الكحة الشديد، وهو ما استدعى نقله إلى الرعاية حتى يتم علاج المياه على القدمين وتعمل الكليتين بشكل جيد".

وأوضح: « حلمي بكر في الرعاية منذ فجر الجمعة، ونحن الآن في اليوم الرابع، أشقائه يزورونه باستمرار كما انّ نجله الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية دائما ما يسأل عنه عندما علم بمرضه، كما أنّ ابنته تزوره يوميا وهو ما يرفع روحه المعنوية، وعندما يراها تتحسن نفسيته، لم يكن قادرا على تناول العشاء وعندما رأى ابنتها قامت بإطعامه باتيه».

أضف تعليق